سيــارات

تعرف على أسعار ميكروباص تويوتا هايس

حددت تويوتا إيجبت أسعار الجيل الجديد من ميكروباص هايس الفئة الأولى بسعر «Standard» نحو 690 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت مجموعة تويوتا إيجيبت، وكيل العلامة اليابانية، أسعار الجيل الجديد من ميكروباص «هايس» سعة 14 مقعدًا، لتبلغ الفئة الأولى «Standard» نحو 690 ألف جنيه.

وحددت تويوتا ميكروباص «هايس» الفئة الثانية «Full Option» بسعر يصل إلى 750 ألف جنيه، والفئة الثالثة بقيمة 780 ألف جنيه.

وسعّرت أسعار ميكروباص هايس المخصص لنقل البضائع فئة «Van» بقيمة 600 ألف جنيه.

200 ألف جنيه قيمة مقدم حجز ميكروباص تويوتا هايس

وأوضح مصدر بمجموعة تويوتا إيجيبت أن المجموعة فتحت باب الحجز على ميكروباص هايس الجديد للعملاء بمقدم 200 ألف جنيه، على أن يتم التسليم خلال 6 شهور.

كانت تويوتا العالمية قد طرحت الجيل الجديد من ميكروباص لأول مرة بالفلبين فى الثامن عشر من فبراير الماضى.

ووفقًا لأسعار «تويوتا إيجيبت»، شهدت أسعار ميكروباص تويوتا «هايس» ارتفاعًا بنسبة 214% لتصل الفئة الأولى «Standard» إلى 690 ألف جنيه، تزامنًا مع إطلاق الجيل الجديد من الميكروباص خلال العام الحالى، مقارنة بـ220 ألف جنيه خلال 2014.

28 % نموًّا فى مبيعات ميكروباص هايس

تجدر الإشارة إلى أن مبيعات ميكروباص تويوتا هايس شهدت ارتفاعًا بنسبة 28% لتصل إلى 174 وحدة خلال الربع الأول من العام الحالى، مقابل 135 مركبة خلال الفترة نفسها من العام السابق؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

على الجانب الآخر رصدت بوابة «المال» تطور أسعار ميكروباص تويوتا هايس خلال السنوات الستة الماضية؛ استنادًا إلى الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

كان أحد موزعى تويوتا قد قال، فى تصريحات سابقة، إن الخطط التسويقية للوكيل المحلى ستعتمد على تسويق الجيل الجديد من ميكروباص تويوتا هايس على شركات النقل السياحى، بجانب قطاع النقل الجماعى الذكى، والتى من أبرزها شركتا كريم وسويفل؛ بهدف إدراجه بمنظومة النقل الخاصة بهم.

ميكروباص هايس

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »