سيــارات

تعرف على أسعار الميكروباص خلال يونيو (جراف)

سجلت أسعار ميكروباص كينج لونج ارتفاعًا بمقدار 4 آلاف جنيه لتصل إلى 211 ألف جنيه بدلاً من 207 ألفًا سابقًا

شارك الخبر مع أصدقائك

رصدت بوابة «المال» أسعار الميكروباص بالسوق المحلية؛ اسنادًا إلى القوائم السعرية الصادرة عن وكلاء السيارات خلال يونيو الحالى.

رفعت مجموعة الحبيب للتجارة، وكيل العلامة «كينج لونج» الصينية، أسعار الميكروباص بقيمة تتراوح بين 4 آلاف جنيه للفئات العاملة بنظم تشغيل البنزين.

وارتفعت أسعار ميكروباص كينج لونج الفئة الأولى إلى 211 ألف جنيه مقابل 207 آلاف، وسعرت الفئة الثانية «مكيف بنزين» بقيمة 229 ألف جنيه.

وأبقت الحبيب للتجارة على أسعار الميكروباص من «كينج لونج» فئة الديزل عند مستوي 255 ألف جنيه.

استقرار أسعار ميكروباص جولدن دراجون

أعلنت المجموعة العربية المتحدة «القصراوى»، وكيل العلامة «جولدن دراحون»، عن أسعار الميكروباص فئة البنزين بقيمة 225 ألف جنيه، والفئة الثانية «البنزين المكيف» بنحو 241 ألف جنيه.

وبلغت أسعار ميكروباص جولدن دراجون الفئة الأولى «ديزل» نحو 255 ألف، والفئة الثانية «ديزل مكييف» بسعر 270 ألف جنيه.

واستقرت مجموعة تويوتا إيجيبت، وكيل العلامة اليابانية، على أسعار الميكروباص «هايس» الفئة الأولى «Standard» عند مستوى 690 ألف جنيه.

جاءت أسعار ميكروباص تويوتا «هايس» الفئة الثانية «Full Option» بقيمة 750 ألفًا، وبلغت الفئة الثالثة بقيمة 780 ألف جنيه، وقدرت أسعار ميكروباص هايس المخصص لنقل البضائع فئة «Van» بقيمة 600 ألف جنيه.

وطرحت شركة المصرية البريطانية وكيل العلامة «زميكس» ميكروباص «ZEMEX» موديل 2020 بسعر 215 ألف جنيه خلال يونيو الحالى.

وأوضح مصدر بالشركة البريطانية، أنه من المرتقب طرح ميكروباص زميكس فئة «مكيف» موديل 2020 خلال الشهر المقبل.

واستقرت شركة بريليانس البافارية، وكيل جنبي الصينية على أسعار الميكروباص جنبى «H1» عند مستوى 265 ألف جنيه.

«أميك»: 2.3% ارتفاعًا بمبيعات الميكروباص خلال 4 شهور

أظهرت الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك» أن مبيعات الميكروباص شهدت ارتفاعًا طفيفًا بنسبة 2.3% لتصل إلى 1684 وحدة خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى، مقابل 1645 مركبة خلال الفترة نفسها من العام السابق.

واستحوذت العلامة كينج لونج الصينية على 64% من مبيعات الميكروباص بعد تمكنها من بيع 1074 وحدة من إجمالى مبيعات تلك الفئة؛ التى بلغت 1684 مركبة خلال الشهور الأربعة الأوللى من العام الحالى.

جاءت تويوتا فى المرتبة الثانية بحصة 28% بإجمالى 470 ميكروباص، تبعتها «شيفروليه» بحصة 7% بواقع 117 وحدات، تبعتها «فكتورى» بواقع 23 ميكروباص مستحوذة على حصة 1% خلال تلك الفترة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »