عقـــارات

تعرف على أسعار العقارات في حي مصر الجديدة بعد زيادتها بنسبة 12.5%

وفقا للتقرير الصادر عن محرك البحث عقار ماب مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

سجل متوسط سعر المتر المربع للشقق السكنية في حي مصر الجديدة  قيمة 9650 جنيها خلال شهر يناير من العام الحالي، في حين سجل خلال شهر يناير 2020 قيمة 8550 جنيها، وفقا للتقرير الصادر عن محرك البحث عقار ماب مصر.

وأضاف محرك البحث عقار ماب مصر أن هناك زيادة في متوسط سعر الشقق السكنية في حي مصر الجديدة بنسبة 12.5% خلال الفترة المذكورة، مشيرا إلى أن مستوى الطلب على شراء الشقق السكنية مرتفع جدا.

وأوضح التقرير الصادر أن شارع الثورة سجل أعلى سعر داخل الحي بقيمة 13700 جنيه للمتر المربع، في حين جاء شارع  العروبة في المرتبة الثانية بقيمة 13600 للمتر المربع.

اقرأ أيضا  «عمومية المصريين للتنمية العمرانية» تقر زيادة رأس المال بقيمة 10 ملايين جنيه

وأوضح التقرير أن النزهة في المركز الثالثة بقيمة 13350 جنيها في حين سجلت متوسط سعر المتر في المرغيني 12350 جنيه تقريبا.

ويعد حي مصر الجديدة من أرقى أحياء القاهرة والتي بناها الملياردير البلجيكي البارون إمبان وتقع مصر الجديدة بالقرب من مطار القاهرة وتتميز معظم أحياء مصر الجديدة الأساسية بالرقي الاجتماعي والثقافي لقاطنيها.

اقرأ أيضا  وزير العدل: 95% من العقارات بمصر غير مسجلة بالشهر العقاري واللي عايز يتعامل مع الحكومة لازم يسجل (فيديو)

ويري البعض أنه من أرقى أحياء القاهرة التى تم تصميمها جيدا منذ القدم مما ساهم فى المحافظة على رقيها حتى الآن كما تمتاز بكثرة المدارس والفنادق والكنائس.

ويعتبر الحي من أكثر المناطق المزدحمة والتى يصعب إيجاد أماكن انتظار للسيارات بها ومن أهم معالم الحي قصر البارون، حديقة الميريلاند، وقصر الرئاسة، ومن أهم شوارعها الميرغني والثورة والعروبة ونبيل وقاد ومن أهم ميدانيها سفير وتريامف والحجاز.

ويمكن الوصول إلى الحي من أي مكان فى القاهرة عن طريق المواصلات العامة ويمر خلالها وحولها أكثر شوارع القاهرة نشاطاً مثل طريق النصر وصلاح سالم وجسر السويس، كما يمكن الوصول إليها عن طريق مترو الأنفاق (محطة كلية البنات).

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »