استثمار

تعرف على أسعار التذاكر الجديدة لمتحف الحضارة المصرية في الفسطاط

من المقرر افتتاح قاعة العرض المركزي بالمتحف للجمهور يوم 4 أبريل المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف المجلس الأعلى للآثار عن أسعار تذاكر زيارة المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط ، حيث سيتم دمج تذاكر زيارة قاعات العرض الدائم بالمتحف، وهي: قاعة العرض المركزي، والمومياوات الملكية، والعرض المؤقت والتي نقل إليها مقتنيات متحف النسيج بشارع المعز.

ويحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أشار الدكتور أحمد غنيم المدير التنفيذي لهيئة المتحف في الفسطاط اليوم الإثنين إلى أن أسعار التذاكر ستكون 60 جنيهاً للزائر المصري، و30 جنيها للطالب المصري، و200 جنيه للزائر الأجنبي، و100 جنيه للطالب الأجنبي.

اقرأ أيضا  البيئة: انخفاض جودة الهواء وتركيز الملوثات على القاهرة اليوم وغدًا

وأوضح أنه من المقرر افتتاح قاعة العرض المركزي بالمتحف للجمهور يوم 4 أبريل المقبل، عقب موكب نقل المومياوات في 3 أبريل المقبل، فيما سيتم افتتاح قاعة المومياوات الملكية يوم 18 أبريل المقبل الذي يوافق يوم التراث العالمي.

وكانت وزارة السياحة والآثار قد أعلنت منح تخفيض بنسبة 50% على سعر تذكرة المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط للمصريين والأجانب لمدة أسبوعين ابتداء من 4 إلى 17 أبريل المقبل، لزيارة قاعة العرض المركزي.

اقرأ أيضا  بدء فعاليات احتفالية طريق الكباش بالأقصر (صور)

كما وافق مجلس إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية في جلسته الأخيرة على السماح لممثلي وسائل الإعلام المصرية والعربية والعالمية بالتصوير مجانا داخل قاعة العرض المركزي يومي 4 و5 أبريل القادم، وذلك بعد افتتاحها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »