عقـــارات

تعرف على أسعار الإيجار بشاليهات وقرى بورتو والعين السخنة بصيف 2019

أجمع عدد من سماسرة العقارات بمناطق العين السخنة وبورتو السخنة أن تشهد أسعار إيجارات الوحدات المصيفية والقرى السياحية زيادة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى والدخول في الموسم الصيفي الذي يستمر حتى منتصف سبتمبر تقريبًا مع…

شارك الخبر مع أصدقائك

أجمع عدد من سماسرة العقارات بمناطق العين السخنة وبورتو السخنة أن تشهد أسعار إيجارات الوحدات المصيفية والقرى السياحية زيادة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى والدخول في الموسم الصيفي الذي يستمر حتى منتصف سبتمبر تقريبًا مع اقتراب الموسم الدراسي.

قال أحمد عمران، أحد السماسرة بالعين السخنة، إن الأسعار تختلف من منطقة لأخرى وبحسب مساحة وموقع الشاليهات أو القرى السياحية، متابعًا أن سعر الإيجار بغرفة في شاليه لافيستا 3 السخنة على مساحة 120 مترًا، 2 غرفة بسعر 1700 جنيه لليوم.

وأضاف، خلال تصريحات، لـ”المال”، أنه غالبًا ما يكثر الطلب على هذه المساحة، خاصة أنها تحتوي على كل متطلبات الأسرة التي تريد قضاء وقت ممتع بالعين السخنة، وخاصة أن الشاليه قريب من البحر.

الأسعار تصل لـ2000 جنيه في الليلة

وأشار أحد السماسرة إلى أن الأسعار قد تصل إلى 2000 جنيه إيجار اليوم في شاليهات العين السخنة، لافتًا إلى أن الشاليهات بتلال السخنة تصل إلى هذا السعر، حيث يوجد شاليه على مساحة 140 مترًا و3غرف و2 حمام بالسعر المذكور.

وتابع أن إقبال المصطافين على حجز شاليهات بالعين السخنة يتزايد باستمرار بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة والدخول في الموسم الصيفي، لافتًا إلى أن الأسعار لم تختلف كثيرًا عن الصيف الماضي، وإن كانت في طريقها للزيادة خلال الموسم الصيفي.

وقال مصطفى حسين، أحد السماسرة ببورتو السخنة، إن الأسعار لا تختلف كثيرًا عن الأسعار بالعين السخنة، حيث تتراوح الأسعار بين 1400 جنيه لليلة حتى تصل إلى 2500 جنيه بحسب المساحة وعدد الغرف والتجهيزات بكل شاليه ومدى قربه أو بعده عن الشاطئ.

وأضاف أن البداية الفعلية للموسم الصيفي منذ عدة أيام جعلت هناك رواجًا بحجز الوحدات المصيفية، سواء بالعين السخنة أو في بورتو السخنة، وذلك لما تتمتع به مناطق البحر الأحمر من مناظر خلّابة وطقس معتدل، الأمر الذي يزيد الإقبال عليها.

فيما توقّع أحد سماسرة بورتو السخنة أن الأسعار، سواء الإيجارية أو الشراء بالنسبة للشاليهات أو القرى السياحية، سترتفع، خلال الأشهر المقبلة للصيف، خاصة مع ارتفاع أسعار المحروقات والتي ستؤثر بدورها على أسعار الخدمات التي سيتم تقديمها للمصطافين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »