سيــارات

تعرف على أسعار أوبل استرا موديل 2020

حددت أسعار أوبل استرا موديل 202 بقيمة 317 ألفًا و990 جنيهًا

شارك الخبر مع أصدقائك

أوبل إسترا هتشباك 88

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكلاء شيفروليه، وأوبل، وMG، عن أسعار طراز أوبل استرا موديل 2020، بقيمة بلغت 317 ألفًا و990 جنيهًا، مقارنةب 314 ألفا و990 جنيها للموديل الحالي، بزيادة قدرها 3 آلاف جنيه.

قال أحد موزعي سيارات أوبل، إن شركة المنصور للسيارات أرسلت منشورًا لشبكة لموزعيها المعتمدين، يتضمن زيادات جديدة بأسعار طراز أوبل استرا موديل 2020؛ التي سيتم طرحه بالسوق المحلية.

وتوقع أن يبدأ الوكيل المحلى فى توزيع الحصص الشهرية من طراز «استرا» موديل 2020 على الموزعين نهاية الشهر الحالي.

يشار إلى أن إجمالى مبيعات أوبل استرا بلغت 522 وحدة خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالى؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

وأشار الموزع إلى أن وكلاء السيارات أبدت عن سعيها لطرح الموديلات الجديدة من طرازاتهم على خلفية اشتداد المنافسة التى تشهدها سوق السيارات من خلال أقبال العديد من الشركات على تقديم الطرازات الجديدة لجذب أكبر شريحة من المستهلكين.

ولفت إلى أن أداء سوق السيارات تشهدها حالة من التخبط على خلفية الخصومات التى قدمتها الوكلاء على طرازاتهم على مدار الأسبوعين الماضيين، والتى تسبب في إحجام الغالبية العظمى من لمستهلكين عن الشراء لحين استقرار أسعار مختلف العلامات التجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن مبيعات سيارات الركوب الملاكي شهدت تراجعًا بنسبة 10% لتصل إلى 154 وحدة خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالى، مقابل 45 ألفًا و837 مركبة خلال الفترة نفسها من العام السابق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »