عقـــارات

تعرف على أحدث عروض شركة تطوير مصر.. 10 سنوات تقسيط

بمقدم 3% في كل المشروعات التي تقوم بتنفيذها

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة تطوير مصر عن طرح عروض جديدة للشراء في كل المشروعات التي تقوم بتنفيذها بمقدم يبدأ من 3% وتقسيط على 10 سنوات.

وتنفذ الشركة 3 مشروعات في السوق المصرية، هي: المونت جلالة في العين السخنة، وفوكا باي في الساحل الشمالي، وبلومفيلدز في مستقبل سيتي.

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 6 مليارات جنيه خلال العام الجارى، كما كشف الدكتور أحمد شلبى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن حجم المبيعات التي حققتها الشركة بمشروعاتها الثلاث خلال الخمس سنوات الماضية بلغت 15.5 مليار جنيه، وتدرس حالياً الفرص الاستثمارية في توسعات مدينة الشيخ زايد، والساحل الشمالي، ومدينة العلمين الجديدة، لتعزيز محفظة أراضيها.

وتعمل «تطوير مصر» على تحقيق التنمية المستدامة في جميع مشروعاتها، وتتضمن عوامل التنمية التي تحققها الشركة، إنشاء بنية تحتية متضمنة شبكات «ذكية» وتنفيذ عدد من التطبيقات والحلول الذكية بالتعاون مع شركتي «شنايدر» و«أورانج»، تتضمن إنارة الشوارع وشبكة المرافق والعدادات الذكية.

وتستهدف الشركة تسليم ما يقارب من 2200 وحدة سكنية حتى العام المقبل، وذلك في مشروعي المونت جلالة وفوكا باي.

وفيما يخص منتجع المونت جلالة الذي يُقام بمنطقة جبال الجلالة بالعين السخنة، ومستوحى من منطقة بورتوفينو الجبلية بإيطاليا، فهو يشغل مساحة 2.2 مليون متر مربع (525 فدانًا)، باستثمارات تتجاوز 16 مليار جنيه، بخلاف الاستثمارات الفندقية، ويشمل حوالي 8000 وحدة سكنية، وأعلنت الشركة عن أنه سيتم تسليم المرحلة الأولي منه حوالي 1200 وحدة خلال الربع الأول من عام 2020.

أما عن مشروع فوكا باي في رأس الحكمة على ساحل البحر المتوسط، فسبق وصرح أحمد شلبي، أن شركته تستثمر 4 مليارات جنيه في هذا المشروع، وتابع أن المشروع يقام على مساحة مليون متر مربع وبه 2500 وحدة سياحية وفندقية، وقد تم تسليم المرحلة الأولي منه حوالي 169 وحدة خلال صيف 2019، وسيتم تسليم المرحلة الثانية التي تتضمن 700 وحدة خلال النصف الأول من عام 2020.

ويشمل العرض أيضاً مشروع بلومفيلدز في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني متعدد الاستخدامات ويمتد على مساحة 415 فداناً، مقسمة إلي 325 فداناً للمناطق السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية، بالإضافة لحرم جامعي دولي لريادة الأعمال، و 3 مدارس دولية في نفس المنطقة على مساحة 90 فداناً، وتصل استثماراته إلى 28 مليار جنيه على 10 سنوات، بجانب 5 مليارات جنيه في قطاع التعليم، ومن المفترض أن تبدأ الشركة في تنفيذ الأعمال الأولية بالمشروع خلال نهاية هذا العام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »