بنـــوك

تعرف على أحدث الخدمات المصرفية من «الإمارات دبي الوطني»

تتيح للعملاء تسجيل بصمتهم رقميًا وتوقيع المستندات وإرسالها بسهولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعد تقنية “Smart touch” و”Digi Sign” من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني مصر، لعملائه من الشركات.

وجاء الإعلان عن تلك الخدمات في مؤتمر “التطور الاقتصادي في ظل الثورة الرقمية” بمدينة شرم الشيخ الذي عقد الشهر الماضي.

وخلال المؤتمر، قدم البنك عرضا لأحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية التي طرحها لعملائه من الشركات أبرزها، تقنية “Smart touch” التي تتيح للعملاء تسجيل بصمتهم رقميًا لإتمام المعاملات بسلاسة في خطوة واحدة بسيطة.

كما قدم “Digi Sign” الذي يمكن عملاء البنك من الشركات من توقيع المستندات وإرسالها بسهولة مما يقلل من العديد من العمليات التجارية اليومية.

حضر المؤتمر، محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر وسط مشاركة واسعة للمدراء الماليين لكبار الشركات من عملاء البنك وعدد من ممثلي مجموعة بنك الامارات دبي الوطني من الامارات والسعودية والهند والصين

محمد برو: نهدف لمواكبة التطور التكنولوجي

وصرح محمد برو الرئيس التنفيذي للبنك خلال المؤتمر بأنه “تركزت استراتيجية بنك الإمارات دبي الوطني على مدار السنوات الماضية في دعم استراتيجية الدولة في تحقيق التحول الرقمي والشمول المالي من خلال إطلاق عدد من الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المبتكرة التي تطرح للمرة الأولى في السوق المصرفي المصري بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء، بما يؤكد ريادة البنك داخل القطاع المصرفي المصري”.

جدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يتسم بكونه سباق في تقديم الخدمات المصرفية والإلكترونية المبتكرة بالسوق المصري في مصر، حيث كان له السبق في إدخال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ويستحوذ بالفعل على ثلث أعداد مستخدمي المحافظ الإلكترونية بمصر بما يمثل 3 ملايين محفظة إلكترونية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »