سيــارات

تعرف على أحدث أسعار السيارات العائلية خلال رمضان (إنفوجراف)

أعلن العديد من وكلاء السيارات عن خصومات سعرية على السيارات العائلية «MPV» بمقدار يتراوح بين 10 و25 ألف جنيه على مدار الشهر الماضى حتى الأن

شارك الخبر مع أصدقائك

رصدت بوابة «المال» أسعار السيارات العائلية «MPV» سعة (7مقاعد)؛ بعد إعلان العديد من وكلاء السيارات الخصومات السعرية على طرازاتهم خلال شهر رمضان.

«الحبيب للتجارة» تسعر بايك M60 بـ 230 ألف جنيه

عدلت مجموعة الحبيب للتجارة وكيل سيارات بايك وكينج لونج، أسعار طراز بايك M60 الجديد كليتًا لتصل إلى 230 ألف جنيه بدلاً من 240 ألفًا سابقًا.

يشار إلى أن مجموعة الحبيب كانت طرحت بايك M60 بسعر 240 ألف جنيه خلال الأسبوعين الماضين.

خصومات على شانجى M50 العائلية تصل إلى 12 ألف جنيه

خفضت مجموعة بودى جروب وكلاء سيارات شانجى وكيمبو، أسعار طراز شانجى m50 العائلية بقيمة 12 ألف جنيه لتصل إلى 184 ألف جنيه نهاية الشهر الماضى مقابل 196 سابقًا.

أسعار سوزوكى ارتيجا تهبط 11 ألف جنيه

خفضت شركة مودرن موتورز وكيل سيارات سوزوكى، أسعار «ارتيجا» بقيمة 11 ألف جينه لتصل إلى 285 ألف جنيه خلال الشهر الماضى بدلاً من 296 ألف سابقًا.

كانت سوزوكي «ارتيجا» حصدت المرتبة الثانية بقائمة أكثر مبيعات السيارات متعددة الاغراض » MPV» بعد تمكنها من بيع 17 سيارة خلال الربع الأول من العام الحالى.

25 ألف جنيه تراجعًا بأسعار بروتون اكسورا

خفضت شركة أوتو جروب، شريك مجموعة عز العرب للسيارات فى وكالة بروتون، والموزع المعتمد للعلامة الماليزية، أسعار سيارات بروتون «اكسورا» بقيمة 25 ألف جنيه حتى نهاية شهر رمضان.

وتراجعت أسعار بروتون اكسورا الفئة الأولى إلى 294.9 ألف جنيه بدلًا من 319.9 ألف، وانخفضت أسعار الفئة الثانية إلى 309.9 ألف جنيه، مقارنة بـ334.9 ألف سابقًا.

واستقرت شركة دايموند موتورز على أسعار ميتسوبيشى اكسباندر الفئة الأولى عند مستوى 395 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 419 ألف جنيه.

كانت ميتسوبيشى «اكسباندر» تصدرت مبيعات سيارات الركوب متعددة الأغراض « MPV »؛ بواقع31 سيارة، خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالى؛ وذلك وفقًا للبيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

كما أبقت مجموعة تويوتا ايجيبت وكيل العلامة اليابانية، على أسعار طراز «أفانزا» عند مستوى 375 ألف جنيه خلال الشهر الحالى.

Loading...

Loading…

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »