ثقافة وفنون

تعرف على أحداث حلقة اليوم من مسلسل ” ألف ليلة وليلة “

تعرف على أحداث حلقة اليوم من مسلسل " ألف ليلة وليلة "

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد فتحى

تستمر حكايات “شهرزاد” (نيكول سابا) لـ “شهريار” (شريف منير) عبر “رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار” في الحلقة الخامسة من مسلسل “ألف ليلة وليلة” اليوم، حيث تسود الدهشة والاستغراب أرجاء القصر، لإبقاء الملك “شهريار” على حياة “شهرزاد” ، وعدم ضمّها إلى لائحته الطويلة من النساء اللواتي أمر بتصفيتهن.

وفي موازاة القصص التي ينجذب “شهريار” إلى أَحداثها، ثمة من يحاول الاستفادة من بقاء “شهرزاد” على قيد الحياة داخل القصر، للانتقام من الملك – “قاتل النساء” – بسبب تصفيته لنساء المملكة وبناتها، وقتل كل فتاة بكر يعلم بوجودها.

تواصل شهرزاد قصتها عن القبطان “نجم الدين” (أمير كرارة)، الذي يبحث عن الكنز في مكان مجهول، ومواجهته الشر وكل من يقف في طريقه للوصول إلى مبتغاه، ومحاولته اكتشاف من يتآمر عليه، على متن السفينة التي يقودها. ترافقه في جولته في الجبال والوديان، “قمر زمان” (عائشة بن أحمد) التي اكتشف وجود خريطة على ظهرها، قد توصله إلى الكنز المدفون.

“ألف ليلة وليلة”، من كتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجمع كل من شريف منير، نيكول سابا، مؤمن نور، قيس الشيخ نجيب، عماد رشاد، ياسر علي ماهر، نورهان، إيهاب فهمي، عنبر، هنا الزاهد، وسناء الشافعي وغيرهم.

أما أبرز أبطال القصة الأولى: “رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار”، فهم أمير كرارة، عائشة بن أحمد، محمد عبد الرحمن، محمد عبد المعطي، محمود حجازي، عزت أبو عوف، نبيل عيسى، وأيمن قنديل في دور طهروز، وغيرهم من الممثلين.
 

شارك الخبر مع أصدقائك