ثقافة وفنون

تعرف على أبرز الحفلات الفنية في عيد الحب


رحاب صبحى : تستعد دار الاوبرا المصرية و العديد من المسارح و الملتقيات الفنية، لاحياء عيد الحب ، الذي يوافق السبت 14 فبراير ، بإقامة عدداً من الحفلات الفنية .

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى :


تستعد دار الاوبرا المصرية و العديد من المسارح و الملتقيات الفنية، لاحياء عيد الحب ، الذي يوافق السبت 14 فبراير ، بإقامة عدداً من الحفلات الفنية .

فعلى مسرحها الكبير،  تقدم دار الاوبرا المصرية ، في الثامنة من مساء السبت، حفل اوركسترا القاهرة  السيمفوني ، تقدم خلاله أعمال لإيميل فون ريتزنيشك: إفتتاحية الفتاة دايانا ، وأستور بياتسولا: متتالية للفلوت والأوركسترا ، وروبيرتو مولينيللى: أربع صور من نيويورك للساكسفون والبيانو والأوركسترا الوترى ، ويوهانز برامز: أغانى الحب- فالس، وبياتسولا: فقدان الوعى تانجو الحب،  من صوليست: إيناس عبد الدايم، وفلوت فيديريكو مونديليتشى، وساكسفون كورال أكابيللا ومدرب الكورال: مايا جفينيرا  ، بقيادة أحمد الصعيدى .

و على مسرح سيد درويش بالاسكندرية ، يعرض باليه كارمن لفرقة فلامنكو دى مدريد من اسبانيا، في الثامنة من مساء نفس اليوم.

و تقدم الفنانة منال محى الدين عازفة الهارب وفرقتها “انامل شرقية” فى السادسة مساءاً، حفلا على مسرح الحكمة بساقية الصاوي.

 كما يحى المطرب الفلسطينى ليث ابوجودة، حفلاً غنائياً له فى الثامنة مساءا على مسرح  النهر بساقية عبد المنعم الصاوى .

و يقدم  المطربان وائل جسار و تامر عاشور حفلاً بمناسبة عيد الحب بفندق الفورسيزون بالقاهرة، يوم الجمعة 13 فبراير، يقدمان خلاله اشهر اغانيهما الرومانسية.

واحتفالا بنفس المناسبة يقوم الفنان رامى صبرى باحياء حفل غنائى في العاشرة مساء السبت، بفندق الفورسيزون بالقاهرة .

و في السادسة من مساء الأحد 15 فبراير ، يعرض على مسرح “Must opera house  ” التابع لجامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، باليه كسارة البندق.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »