ثقافة وفنون

آراء الموسيقيين في عودة بهاء سلطان لنصر محروس فنيًّا بعد سنوات من تصدُّر التريند

تصدّر اسما المنتج الموسيقي نصر محروس؛ مالك فري ميوزيك، والمطرب بهاء سلطان، مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد قيام الأخير بإنهاء أزمته مع نصر محروس التي استمرت لسنوات، وذهابه لأستديو إم ساوند منذ ساعات لتسجيل أغنيات ألبومه الجديد مع فري…

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدّر اسما المنتج الموسيقي نصر محروس؛ مالك فري ميوزيك، والمطرب بهاء سلطان، مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد قيام الأخير بإنهاء أزمته مع نصر محروس التي استمرت لسنوات، وذهابه لأستديو إم ساوند منذ ساعات لتسجيل أغنيات ألبومه الجديد مع فري ميوزيك.

وبمجرد إعلان هذا الخبر تصدَّر اسمهما مواقع السوشيال ميديا، وأبدى الكثيرون فرحتهم بهذا الخبر، ولا سيما أن بهاء سلطان حقق نجاحات كبيرة مع نصر محروس في بدايته الفنية، ثم وقعت أزمة كبيرة بينهما كانت ستصل للمحاكم في فترة زمنية معينة، وبالفعل صدر حكم قضائي ضد بهاء بضرورة تسجيل باقي أغنيات ألبومه، إنتاج نصر محروس.

أكرم عادل : خطوة جيدة لعودة بهاء للجمهور لكنها ستكون آخر صفحة بينه وبين نصر محروس

بينما يرى الموزع أكرم عادل الذي أكد أنه يتعاون مع بهاء سلطان في أغنيات ألبومه الجديد الذي يقوم بتسجيله حاليًّا مع نصر محروس، أن هذه الخطوة جيدة؛ من أجل عودة بهاء سلطان مرة أخرى للجمهور لأنه يكفي السنين الماضية التي غاب عنها كثيرًا بسبب أزمته مع نصر محروس.

اقرأ أيضا  «ملتقى القاهرة الدولي لفنون الخط العربي» يعلن عن تلقي مشاركات الفنانين

ولفت إلى أنه من وجهة نظره فإن بهاء سلطان يحاول حاليًّا تسجيل باقي أغنيات ألبومه مع فري ميوزيك بعد صدور الحكم القضائي ضده مؤخرًا بضرورة تنفيذ تعاقده مع نصر محروس واستكمال باقي ألبومه معه.

وأوضح أنه في اعتقاده بمجرد انتهاء بهاء من هذه الأغنيات، سيغلق صفحته مع نصر محروس وسيتجه لشركة إنتاج أخرى تتولى أعماله الغنائية؛ لأنه لا يمكن أن تعود المياه لمجاريها بسهولة بينهما بعد الأزمة الكبيرة التي وقعت بينهما لسنوات وتسببت في إبعاد بهاء سلطان عن الساحة الفنية.

اقرأ أيضا  الهيئة الوطنية للإعلام : توقيع عقد مع جوجل بعائد يصل إلى 120 ألف دولار شهريا

إسلام خليل : خطوة مميزة في مشواره الفني وستعيده بقوة للساحة

ويرى الشاعر الغنائي إسلام خليل أن عودة بهاء سلطان لنصر محروس فنيًّا تعتبر خطوة مميزة في مسيرته الفنية؛ لأن بهاء صوت ممتاز ويعتبر من أفضل الأصوات المصرية.

وأضاف أن عودة مطرب مثل بهاء سلطان، للساحة الفنية بقوة مرة أخرى، بالإضافة لمطربين آخرين، سيؤدي لانحصار ظاهرة أغاني المهرجانات التي انتشرت مؤخرًا في الغناء المصري.

اقرأ أيضا  يوسف شعبان مسيرة حافلة من العطاء و«محسن ممتاز» أشهر أدواره

وأكد خليل أن بهاء سلطان موجود مع الجمهور بأغنياته القديمة وصوته، ويحبون سماعها دائمًا، لكن تواجده، هذا العام، بأغنيات جديدة وألبوم غنائي كامل مع فري ميوزيك بعد عودته لها، سيسهم في استمتاع الجمهور بصوت بهاء سلطان من جديد وفي أعمال موسيقية وغنائية متنوعة ومختلفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »