عقـــارات

تعديل الاشتراطات البنائية لمول «المدينة المنورة»

المال - خاص   وافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على الطلب المقدم من شركة المدينة المنورة للاستثمار العقارى لتعديل الاشتراطات البنائية لقطعة الأرض المخصصة للشركة بالتجمع الخامص فى شارع التسعين على مساحة 4006 أمتار لإقامة مول تجارى مكون من 2…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

 

وافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على الطلب المقدم من شركة المدينة المنورة للاستثمار العقارى لتعديل الاشتراطات البنائية لقطعة الأرض المخصصة للشركة بالتجمع الخامص فى شارع التسعين على مساحة 4006 أمتار لإقامة مول تجارى مكون من 2 بدروم وأرضى و 4 طوابق متكررة وغرفة سطح .

 

ووافق جهاز المدينة على طلب الشركة الاكتفاء بتنفيذ 3 أدوار متكررة فقط، بدلاً من 4 أدوار طبقاً للترخيص الصادر برقم 61 لسنة 2010 بقطعة الأرض، وتحويل جزء من البدروم العلوى بنفس مساحة الدور الرابع إلى تجارى، بشرط توفير أماكن انتظار للسيارات طبقاً للمعدلات المطبقة من قبل الهيئة، استناداً لنظرية الحجوم .

 

قال المهندس شحاتة محمد شحاتة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه من المتوقع أن تصل التكلفة الإجمالية للمول إلى 150 مليون جنيه تقريباً، وتقوم الشركة حالياً بتنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع .

 

وفى سياق متصل، شارفت الشركة على إنهاء أعمال التشطيبات النهائية لمول آخر بالحى الثانى بالقاهرة الجديدة على مساحة 2000 متر، بارتفاع 4 أدوار وبتكلفة استثمارية تخطت 40 مليون جنيه، على أن يتم تسويقه خلال الصيف المقبل .

 

تأسست شركة المدينة المنورة للاستثمار العقارى عام 2001 ، ويصل حجم أعمالها السوقى لنحو 300 مليون جنيه، من خلال مساهمتها فى عدة شركات، منها الحياة للاستثمار العقارى التى تأسست عام 2007 برأسمال مدفوع 20 مليون جنيه، ومصدر 80 مليون جنيه وشركة «روزبد » للاستثمار العقارى .

شارك الخبر مع أصدقائك