اتصالات وتكنولوجيا

تعاون لنشر الحلول التكنولوجية بين «غبور أوتو» و«سيسكو»

تعاون لنشر الحلول التكنولوجية بين «غبور أوتو» و«سيسكو»

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
أبرمت شركتا سيسكو وغبور أوتو “جي بي أوتو” أول تعاون استراتيجى بينهما في مجال نشر الحلول التكنولوجية الجديدة، وستقوم شركة غبور أوتو بتطبيق أحدث حلول سيسكو لشبكات البنية التحتية ضمن فروع الشركة المختلفة والشركات التابعة لها، من أجل تعزيز عروضها للعملاء والموظفين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتعاون سيسكو وجي بي أوتو فى تنفيذ برنامج خاص بالمسئولية الاجتماعية من خلال الاعتماد على أكاديمية سيسكو للشبكات لتوفير تدريب مجاني على مهارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المطلوبة والتي يحتاج اليها المواطن المصري لمساعدته على الإلمام بالتطورات التكنولوجية المتنامية في عصر إنترنت الأشياء للتزود بالمهارات الفنية الجديدة اللازمة لتلبية متطلبات فرص العمل في المستقبل.

وقال الدكتور رؤوف غبور – الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو من أجل الحفاظ على مكانتنا في الأسواق المصرية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حرصت الشركة على الشراكة الاستراتيجية مع الشركات العالمية لضمان التميز.

أضاف أن قطاع صناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتسم بالديناميكية والتغير السريع، بما يستدعي الحاجة إلى مواكبة التطور والتكيف المستمر.. وكشركة رائدة في السوق فإن تلبية متطلبات عملائنا يأتي في طليعة جدول أعمالنا من أجل البقاء في المقدمة، فمن المهم أن نطبق أحدث الحلول التكنولوجية.

وأوضح المهندس أيمن الجوهري- مدير عام سيسكو مصر فى بيان صحفى يسعدنا اختيار جي بي أوتو لحلول سيسكو التكنولوجية لتحديث ورفع مستوى شبكتها، الأمر الذي سيتيح لهم عملية تحديث سلسة وآمنة لإنشاء البنية التحتية لتكنولوجيا القرن الواحد والعشرين بشكل حقيقي، خصوصاً من نمو احتياجات ومتطلبات عملائها وموظفيها، سوف نعمل مع شركة جى بى أوتو بصورة مشتركة لمواصلة توسيع قدرات تكنولوجيا البنية التحتية الخاصة بها  حتى يتمكنوا من البقاء في المقدمة في بيئة شديدة التنافسية.

شارك الخبر مع أصدقائك