Loading...

تعاون بين بنك القاهرة و«فورى بلس» لصرف الحوالات الخارجية من فروع الشركة

Loading...

فايد: حريصون على طرح خدمات متميزة للمصريين فى الخارج

تعاون بين بنك القاهرة و«فورى بلس» لصرف الحوالات الخارجية من فروع الشركة
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

5:04 م, الأثنين, 5 أبريل 21

‎وقّع بنك القاهرة اتفاقية جديدة مع شركة “فوري بلس” تستهدف التيسير على المواطنين لصرف الحوالات الخارجية الواردة بالجنيه المصرى من خلال شبكة فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وبهذه المناسبة صرح طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، بأن هذا التعاون يأتى فى إطار الشراكة الإستراتيجية بين “بنك القاهرة” وشركة “فوري بلس”، لإضافة منافذ جديدة لصرف الحوالات الواردة من المصريين بالخارج بالجنيه المصرى عبر فروع الشركة البالغة نحو 110 فروع  ليستفيد منها العملاء جنبًا إلى جنب مع شبكة فروع البنك والتى تبلغ 242 فرعًا ووحدة مصرفية منتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

‎وأكد فايد أن الاتفاقية الجديدة تمثل نقلة نوعية فى طريقة صرف الحوالات الواردة من الخارج، حيث إن هذه الخدمة تُقدم لأول مرة فى مصر وتأتى ضمن جهود البنك فى مجال الاهتمام بالمصريين العاملين بالخارج وتقديم العديد من الخدمات المصرفية المتميزة لهم.

‎من جانبه أعرب أشرف صبري، الرئيس التنفيذى لشركة فوري، عن اعتزاز الشركة بتعاونها المثمر مع مؤسسة مصرفية بحجم ومكانة “بنك القاهرة”، موضحًا حرص الشركة على تقديم الخدمة الجديدة للعملاء الوافدين على فروع الشركة بالسرعة والكفاءة المطلوبة لتقديم مستوى متميز من الخدمة.

‎وأشار صبري إلى أن الاتفاقية الجديدة تُرضي قطاعًا عريضًا من الجمهور، وذلك من خلال إمكانية صرف أية حوالات خارجية من أقرب فرع من فروع شركة فوري بلس بطريقة أسهل وأبسط، الأمر الذي يعد قيمة مضافة لعملية صرف الحوالات الخارجية واستقطاب عدد أكبر من العملاء على مستوى الجمهورية.