رياضة

تعاون بين “الشباب والرياضة” و”طلعت مصطفى” لدعم لاعبي مصر في أولمبياد طوكيو

وقع مذركة التفاهم اللواء محمد نور سالم المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضةالمهندس شريف غنيم نائب الرئيس التنفيذي لقطاعي التسويق والمبيعات بمجموعة طلعت مصطفى

شارك الخبر مع أصدقائك

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، التوقيع على مذكرة تفاهم لرعاية عدد من لاعبي المنتخبات القومية في أولمبياد طوكيو 2020.

وقع المذكرة عن الوزارة اللواء محمد نور سالم المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، وعن مجموعة طلعت مصطفى المهندس شريف غنيم نائب الرئيس التنفيذي لقطاعي التسويق والمبيعات.

وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إن الوزارة عكفت خلال الفترة الماضية على دراسة كافة احتياجات المنتخبات المختلفة التي تخوض غمار المنافسات المؤهلة للأولمبياد سواء من احتياجات مادية لتغطية تكاليف المشاركات في البطولات أو الدعم الفني من خلال التعاقد مع أفضل الأجهزة الفنية المتاحة سواء مصرية أو أجنبية، إضافة إلى الأدوات الرياضية التي تمثل جزءا هاماً في المنظومة الرياضية أثناء خوض تلك المنافسات.

أضاف “صبحي” : “يجرى توفير كافة تلك الاحتياجات سواء من خلال الدعم المباشر لجميع الاتحادات من قبل وزارة الشباب والرياضة أو من التعاون والتنسيق غير المسبوق في الرياضة المصرية وخاصة الفردية منها مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص من خلال الاستفادة من الدور المجتمعي لتلك المؤسسات وذلك لتوفير مدربين متخصصين – وأخصائيين سيكولوجيين وخبراء تغذية وتدريبات بدنية وتأهيلية، إضافة إلى أفضل الأدوات والملابس الحديثة الخاصة بمختلف الألعاب”.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل بكل السبل على تهيئة الأجواء المناسبة والهادئة لأبطالنا لتحقيق نتائج مشرفة في مختلف المنافسات العالمية والأوليمبية وذلك من خلال تسخير كافة الإمكانات المادية والفنية.

ومن جانبه، أكد هشام طلعت مصطفى أن إبرام مذكرة التفاهم مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار المسئولية المجتمعية وجهود خدمة المجتمع التي تضطلع بها مجموعة طلعت مصطفى.

وأشار إلى أنه بمقتضى مذكرة التفاهم ستقدم المجموعة خدمات برنامج الرعاية للّاعبين لتنفيذ خطة الإعداد والتأهيل الفني والنفسي والطبي والغذائي الواردة من الوزارة، علاوة على الخطة التسويقية لبرنامج الرعاية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى أنه سيتم تقديم كل أوجه الرعاية المتكاملة لعدد من اللاعبين في رياضات الرماية والجودو والعاب القوى والملاكمة والخماسي الحديث وذلك بالتنسيق الكامل مع الوزارة والاتحادات الرياضية المعنية، معرباً عن أمنياته في أن تسهم هذه الرعاية في تحقيق التمثيل المشرف، ورفع اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الرياضية واولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح هشام طلعت أن المجموعة تحرص دائما على تقديم قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد والمجتمع في مختلف أعمالها والقيام بدور مؤثر في المسئولية المجتمعية إيمانا منها بأهمية مساهمة القطاع الخاص الوطني بفاعلية في بناء مصر الحديثة على أسس راسخة ومتماسكة.

يشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تسهم أيضا في الكثير من المشروعات والصناديق الخيرية والمجتمعية، منها تطوير المناطق العشوائية في مصر (مثل بشائر الخير وأهالينا)، ومستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، ومستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، وقافلة نور حياة لعلاج العيون، والمعهد القومي للأورام.

وتضم المشروعات الخيرية التي تساهم فيها المجموعة مستشفى طلعت مصطفى الخيرى، كذلك التبرع لمراكز شباب متطورة فى الأماكن الأكثر احتياجا وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، إلى جانب دعم العديد من المشروعات الخيرية والجمعيات الأهلية لخدمة المجتمع ومن بينها مشروع رعاية أطفال الشوارع، وجمعية المرأة العاملة، ومدارس دار الحنان لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة، والمدرسة السعيدية، والمدارس الحرفية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »