نقل وملاحة

تعاون بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب والخطوط الجوية الليبية

قامت أكاديمية مصر للطيران للتدريب بجهود تسويقية متميزة لتجديد التعاون مع سلطة الطيران المدني الليبي لتدريب الطيارين وأطقم الضيافة الجوية والمهندسين والمرحلين الجويين التابعين للخطوط الجوية الليبية. إنطلاقا من إستراتيجية أكاديمية مصر للطيران للتدريب نحو التوسع وتكثيف التعاون بينها وبين…

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت أكاديمية مصر للطيران للتدريب بجهود تسويقية متميزة لتجديد التعاون مع سلطة الطيران المدني الليبي لتدريب الطيارين وأطقم الضيافة الجوية والمهندسين والمرحلين الجويين التابعين للخطوط الجوية الليبية.

إنطلاقا من إستراتيجية أكاديمية مصر للطيران للتدريب نحو التوسع وتكثيف التعاون بينها وبين شركات الطيران فى الوطن العربى وأفريقيا،

كما قامت الأكاديمية بإستقبال وفداً عالى المستوى من سلطة الطيران المدنى الليبي للإطلاع على أحدث البرامج التدريبية وأجهزة محاكاة الطيران لتدريب الطيارين بالأكاديمية، والتى تمثل طرازات الإيرباصA320,A320neo, A220/300, A330/ A340 ، وطرازات البوينج B737-800,B777، وكذلك أجهزة الطيران التمثيلى لتدريب الضيافة الجوية على إجراءات الطوارئ CEET وتقديم الخدمة CST.

اقرأ أيضا  قناة السويس تمنح حزمة تيسيرات لعابري جميع المحاور بالمجرى الملاحي

وقد أبدى الوفد إعجابه بكافة الإمكانات المتاحة داخل الأكاديمية.
وقد تم بالفعل بدء تدريب أطقم من الطيارين والضيافة الجوية الليبية على أجهزة الطيران التمثيلى من طراز الإيرباص A320-A330 مما يرسخ روابط التعاون بين الشركتين الموقرتين .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »