رياضة

تعادل مثير بين أرسنال و مانشستر سيتي في قمة الاسبوع من البريمير ليج

على المصرى

خطف مانشستر سيتى نقطة مثيرة من آرسنال بعد تعادلهما بهدفين لكل فريق فى الأسبوع الرابع من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب "الأمارات" فى العاصمة لندن.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

خطف مانشستر سيتى نقطة مثيرة من آرسنال بعد تعادلهما بهدفين لكل فريق فى الأسبوع الرابع من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب “الأمارات” فى العاصمة لندن.

انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتى بهدف للأرجنتينى سيرجيو أجويرو فى الدقيقة 28، وفى الشوط الثانى تعادل للآرسنال الإنجليزى جاك ويلشير فى الدقيقة 64، وبعدها بعشر دقائق أضاف التشيلى ألكسيس سانشيز الهدف الثانى للمدفعجية، قبل أن يتعادل الأرجنتينى مارتن ديميكيليس للسيتى فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وسيطر مانشستر سيتى على مجريات اللقاء، وأهدر الإنجليزى دانى ويلبك هدف التقدم فى المباراة بعدما انفرد وسدد الكرة قبل أن ترتد من القائم، وفى الشوط الثانى تصدى القائم لكرتين من السيتى، قبل أن يلغى الحكم هدفا بداعى التسلل لمانشستر

بتلك النتيجة يرتفع رصيد آرسنال لـ 6 نقاط من 4 لقاءات فى المركز السابع، فيما ارتفع  رصيد مانشستر سيتى للنقطة السابعه محتلا المركز الثالث، خلف المتصدرين تشيلسى وسوانزى سيتى الذى سيجمع لقاء على صدارة البطولة بعد قليل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »