عقـــارات

«تطوير مصر» توقع بروتوكولا مع «الأورمان» لإعمار المنيا

الشركة وقعت بروتوكولا مع منظمة الصحة العالمية

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت شركة تطوير مصر بروتوكولا للمشاركة بهدف إعمار قرية كفر عبد الخالق في المنيا والتكفل بأهلها مع جمعية الأورمان، وذلك وفقا مبادرة “بنبنى حياة”.

قال الدكتور أحمد شلبى المدير التنفيذي لشركة تطوير مصر إن البروتوكول يهد للتعاون مع جميع قطاعات المجتمع، والعمل وفق إجراءات جادة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتخفيف آثاره السلبية على فئات المجتمع وعلى الاقتصاد.

وأضاف شلبى أنه يساهم بالتنسيق مع الدولة المتمثلة في وزارة الصحة؛ والعمل على الوقاية من انتشار كورونا؛ وتوفير المواد الغذائية والمساعدات المادية اللازمة لأهالي القري حتى نهاية رمضان.

واعلنت تطوير مصر عن الشراكة بهدف وقاية أهالي القرية من الإصابة بفيروس كورونا ، عن طريق تمكين أهالي القرية من تنفيذ الإرشادات.

وقعت “تطوير مصر” بروتوكولا مع منظمة الصحة العالمية

ووقعت “تطوير مصر” بروتوكولا للمشاركة التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار المرض، بهدف إعادة إعمار منازل القرية المتضررة من أحداث السيول الأخيرة.

وتشجيعاً على البقاء في المنزل للحد من الاختلاط والحفاظ على النظافة كإجراءات احترازية لمنع انتشار الفيروس.

ومن جانبه أكد أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر أن الشراكة الجديدة مع جمعية الأورمان هى ترجمة حقيقية لمشاركة تطوير مصر في دعم الدولة المتمثلة في وزارة الصحة المصرية في الوقاية من الفيروس ومنع انتشاره، وذلك عن طريق وقاية ودعم الأسر وضمان حياة آمنة ومستقرة لهم.

تطوير مصر ملتزمة باستمرار الإنشاءات

وأشار شلبي إلى أنه ضمان استمرار الأعمال الإنشائية بالمواقع المختلفة لمشاريع الشركة وفقا القرارات والتعليمات رئيس الوزراء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »