عقـــارات

تطوير مصر تنفذ بحيرات بمشروع فوكا باي بتكلفة 250 مليون جنيه

250 مليون جنية هي اجمال التكلفة الاستثمارية لمشروع فوكا باي التابع لشركة تطوير مصر بالساحل الشمالي

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف شركة تطوير مصر تنفيذ بحيرات صناعية بمشروعها بالساحل الشمالي فوكاباي، بإجمالي تكلفة تصل إلى 250 مليون جنيه، وقال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي للشركة، إنه سيتم الانتهاء من تنفيذ البحيرات، بحلول صيف العامل المقبل.

شركة فرنسية لتوريد اللوحات الداخلية لتوزيع الكهرباء

من ناحية أخرى، لفت شلبي أنه قد تم التعاقد مع «Schneider»، وهى أكبر شركة فرنسية عالمية، تعمل في مجال صناعة أدوات و خامات الكهرباء، لتوريد لوحات طبقا للتصميمات المنفذة، ًلتوزيع الكهرباء الداخلية، وذلك من خلال  المكتب الإستشاري للدكتور أمين وهبة.

وأشار أن  تطوير قامت بتغذية مشروع فوكا باي بالكهرباء عن طريق ربطه بشبكة الكهرباء، بالإضافة إلى مد أربعة خطوط جهد متوسط من محطة محولات قرية فوكا، كل خط بقطر 3*300 مم و بطول 15 كم، و بإجمالي أطوال 60 كم، توفر تغذية دائمة  بقدرة 18 ميجا فولت أمبير.

58 حمام سباحة بالمرحلة الأولى منها 3 عامة

ولفت شلبي إلى أن تطويرمصر، قد قامت بإسناد تنفيذ 55 حمام سباحة، تخص المرحلة الأولى، إلى شركة ايماك، و تم الإنتهاء من 40 حمام سباحة.

كما تم إسناد تنفيذ الأعمال المدنية، لحمامات السباحة العامة بالمرحلة الأولى الى شركة نادينكو، وعددهم 3 حمامات رئيسية، كل حمام يشمل حمام رئيسي وحمام أطفال و غرفة للطلمبات.

شركة يونانية لأعمال العزل

وقامت شركة تطوير مصر بالتعاقد مع شركة «APKO»، اليونانية لتوريد وتنفيذ أعمال عزل الحرارة و الرطوبة، لجميع الأسطح شاملة جميع الاختبارات اللازمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »