لايف

«تطوير مصر» تطرح تجربة التعليم وريادة الأعمال في مؤتمر جورج واشنطن الدولي

يعمل المؤتمر على خلق منصة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات المختلفة لتعزيز الفكر الإبداعي، وتوفير المزيد من الفرص للمشاركين والمهتمين بريادة الأعمال.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد الدكتور أحمد شلبي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر أهمية فعاليات مؤتمر جورج واشنطن الدولي العاشر لريادة الأعمال.

وتنظم جامعة جورج واشنطن المؤتمر سنويًا باعتباره وجهة لرواد الأعمال والمهتمين بالمجال على مستوى المنطقة.

ويشار إلى أن ترتكز مهمة الأسبوع العمل لرفع معدل زيادة الوعي بمجال ريادة الأعمال، بجانب الإتاحة للمزيد من الفرص التعليمية؛ والتمويلية لأعضاء مجتمع جورج واشنطن.

ويعمل المؤتمر على خلق منصة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات المختلفة لتعزيز الفكر الإبداعي، وتوفير المزيد من الفرص للمشاركين والمهتمين بريادة الأعمال.

و نوه الدكتور أحمد شلبي إلى أن النظام البيئي لريادة الأعمال في مصر يمكنه أن ينمو ويتطور في عدة اتجاهات؛ من خلال عده أدوات اللازمة والنشاطات التعليمية المناسبة.

وأكد أن استراتيجية تطوير مصر تقوم على توظيف الابتكار والإبداع لتوفير حلول عقارية أكثر راحة ورفاهية واستدامة لقاطني مشروعاتنا .

وأضاف ” لضمان نجاح هذه الحلول العقارية المبتكرة في السوق؛ يجب علينا في المقام الأول ان نعمل على توعية موظفينا وعملائنا بأهمية هذه المنتجات وكيفية إدارتها والتعامل معها”.

وأضاف شلبي، من بداية شركة “تطوير مصر ” بالسوق المصري، اهتماما خاصاً بالتعليم وريادة الأعمال لعدة محاور رئيسة لبرامجها المجتمعية؛

وأشار إلى إقامة العمل من خلال رعاية لعده أنشطة والشراكة لتنظيم العديد من الفاعليات التي كان من بينها تقديم جوائز للابتكار لدعم رواد الأعمال الشباب.

وتطرق إلى المساهمة بشكل مباشر أو غير مباشر في دعم ومساعدة قضايا التعليم وريادة الأعمال من خلال رعاية عدد من المبادرات الشبابية والأنشطة الأخرى.

وأوضح أن تشمل أنشطة شركة “تطوير مصر” العمل لدعم الشباب في مجال ريادة الأعمال، بجانب تنظيم “مسابقة تطوير مصر السنوية للابتكار “ والتي تم إطلاقها خلال 2017.

من المقرر عقد الأسبوع العالمي لريادة الاعمال (GEW) هذا العام في الفترة من 18 إلى 24 نوفمبر 2019.

كانت تطوير مصر خلال الأعوام الماضية هي الراعي الرئيسي لفاعليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال.

كما وقعت مؤخراً على اتفاقية جديدة لرعاية أنشطة وفاعليات هذا الأسبوع خلال الأعوام الثلاث القادمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »