تطوير مصر تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات خلال سيتي سكيب

- العضو المنتدب للشركة: سيتي سكيب فرصة حقيقية للعملاء للتعرف على المشروعات الجديدة محمود زكي: كشف أحمد شلبي العضو المنتدب لشركة تطوير مصر أن الشركة تستهدف مبيعات خلال معرض سيتي سكيب  يتجاوز 300 مليون جنيه من خلال مشروعين المونت جلالة وفوكا باي رأس الحكمة، مشيرًا إلى أن المعدلات الشهرية

تطوير مصر تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات خلال سيتي سكيب
جريدة المال

المال - خاص

12:46 ص, الثلاثاء, 4 أبريل 17

العضو المنتدب للشركة: سيتي سكيب فرصة حقيقية للعملاء للتعرف على المشروعات الجديدة

محمود زكي:

كشف أحمد شلبي العضو المنتدب لشركة تطوير مصر أن الشركة تستهدف مبيعات خلال معرض سيتي سكيب  يتجاوز 300 مليون جنيه من خلال مشروعين المونت جلالة وفوكا باي رأس الحكمة، مشيرًا إلى أن المعدلات الشهرية في حجم المبيعات يتراوح بين 300 إلى 400 مليون جنيه.

وأضاف شلبي في تصريحاته لـ”المال” على هامش مؤتمر سيتي سكيب مصر المقام خلال الفترة من 31 مارس إلى 3 فبراير أن المعرض فرصة حقيقة أمام العملاء للاخيتار بين عدد كبير من المشروعات المطروحة داخل المعرض.

ولفت إلى أن هناك تأثير بالفعل على زيادة الوحدات بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف، مشيرًا إلى أن الشركات اتجهت إلى زيادة مدة التقسيط والتي تصل على سبيل المثال في مشروع المونت جلالة إلى 10 سنوات بالإضافة إلى تسويق المشروعات خارج مصر وبالأخص في دول الخليج للمصرين العاملين بالخارج.

وأشار إلى أنه وبعد تعويم الجنيه أصبح من السهل على المصريين بالخارج الاستثمار في العقار بعد انخفاض قيمة الجنيه إلى أكثر من 40% مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تسويق مشروعاتها بالخارج من خلال المعارض العقارية التي يتم تنظيمها بدول الخليج.

وتابع أن التكلفة الاستثمارية لمشروع المونت جلالة والذي يقام بالعين السخنة تبلغ استثماراته حوالي 8 مليارات جنيه والذي يقام على مساحة حوالي 2.2 مليون متر مربع بطاقة وحدات تتجاوز 5000 وحدة، مشيرًا إلى أنه يتم التقسيط على 10 سنوات بالإضافة إلى دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة.

وأكد شلبي  أن الشركة تستهدف ضخ ما يقرب من 1.5 مليار جنيه في العملية الإنشائية للمشروعين وذلك خلال العام الحالي مشيرًا إلى أنه من المتوقع البدء في تسليم المرحلة الأولي للمشروع خلال 2019 القادم.

جريدة المال

المال - خاص

12:46 ص, الثلاثاء, 4 أبريل 17