عقـــارات

«تطوير مصر» تستهدف 1.5 مليار جنيه مبيعات من وحدات مشروع فوكا باي الفندقية

1.5 مليار جنيه هي قيمة المبيعات التي تستهدفها شركة تطوير مصر من تسويق وحداتها الفندقية بمشروع فوكا باي

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، انها تستهدف مبيعات تصل إلى 1.5 مليار جنيه، من تسويق مكون الشقق الفندقية، بمشروع فوكا باي والذي يقع في رأس الحكمة.ويبلغ اجمالي عددها حوالي 200 وحدة، سيتم بيعها على مراحل حتى عام 2021.

5.5 مليار جنيه مبيعات فوكا باي

وكشف شلبي ان اجمالي مبيعات المشروع حتى الآن، قد بلغ حوالي 5.5 مليار جنيه حتى الآن، ومن المعروف ان فوكا باي يعد واحدا من 3 مشروعات تقوم بها شركة تطوير مصر حاليا، والمشروعين الأخرين،هما بلوم فيلدز بمدينة المستقبل، والمونت جلالة بالعين السخنة.

وتمتلك تطوير مصر حاليا محفظة أراضي تصل 6 ملايين متر, ويتوزع هيكل ملكيتها، كما كشف أحمد شلبي في حوار مؤخرا مع جريدة المال, على مستثمرين من رجال الأعمال، ينتمون لقطاعات اقتصادية مختلفة، من بينهم أشرف عرفة، وجمال دويدار، وحمادة داود، وسمير عارف.

4 ملايين متر حفر وردم بتكلفة 300 مليون جنيه

من ناحية أخرى، أوضح شلبي أنه تم الانتهاء من معظم الأعمال الترابية و حفر الطرق و المرافق و البحيرات بالمشروع، باجمالي يبلغ حوالي 4 مليون متر مكعب حفر و ردم، بقيمة إجمالية حوالي 300 مليون جنية، تم تنفيذ 3 مليون متر منها حتى الان.

وأشار أنه جاري أعمال توريد و تركيب الحوائط الساندة من الكيستون، بواسطة شركة جيوس، وبخامات تدعيم ايطالية من شركة تنكس و التي تعتبر أكبر شركة عالمية متخصصة في توريد شبك تدعيم التربة.

ولفت أن مسطحات ال Keystone بالمشروع تقارب 22 ألف متر مسطح بإجمالي تكلفة 50 مليون جنيه، وتم اإلاتهاء من أعمال المرحلة الأولى بالكامل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »