اتصالات وتكنولوجيا

تطبيق “Tawasol.Academy” أحدث خدمة إلكترونية تفاعلية لطلاب الثانوية العامة

أطلقت "DASA" للبرمجيات ونظم المعلومات تطبيق "Tawasol.Academy" أحدث تطبيق إلكتروني تفاعلي مجاني يتيح لطلاب الثانوية العامة متابعة المناهج الدراسية بصفة مستمرة عن بعد، وذلك من خلال مجموعة من خبراء التدريس الذين تم اختيارهم على أعلى درجة من الكفاءة والمهنية.  بدأت المرحلة الأولى…

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت “DASA” للبرمجيات ونظم المعلومات تطبيق “Tawasol.Academy” أحدث تطبيق إلكتروني تفاعلي مجاني يتيح لطلاب الثانوية العامة متابعة المناهج الدراسية بصفة مستمرة عن بعد، وذلك من خلال مجموعة من خبراء التدريس الذين تم اختيارهم على أعلى درجة من الكفاءة والمهنية. 

بدأت المرحلة الأولى من التطبيق لطلاب الثانوية العامة، قبل شهرين من خلال تقديم خدمة إلكترونية تفاعلية لطلاب المرحلة قبل الجامعية ، كمحاولة لتخفيف الضغط علي الطلاب وتقديم شروح متميزة للمواد الدراسية بطريقة البث المباشر  قبل دخول لجان الامتحان.

جاءت فكرة تطبيق أكاديمية “تواصل” تماشيا مع جهود الدولة المصرية الرامية لتطوير منظومة التعليم الإلكتروني، خاصة وأن  التحول الرقمي في مجال التعليم بات فرضا وليس اختيار ا، بسبب جائحة كورونا التي يواجهها العالم حاليا. 

اقرأ أيضا  «ريلمي» ترفع حصتها السوقية إلى 10.7% من مبيعات الهواتف خلال يوليو (جراف)

يقدم تطبيق “Tawasol.Academy” بثا مباشرا يكون متاحا طوال اليوم بين الطلاب ونخبة متميزة من خبراء التعليم في كل مادة دراسية ، ويتيح نظام البث المباشر أسلوب التفاعل والتواصل بين الطلاب والمدرسين وتلقي الأسئلة والإجابة عليها مباشرة وفي نفس الوقت مع إمكانية إعادة مراجعة المواد الدراسية والتدريب علي الأجوبة النموذجية لكل امتحان مع التأهيل النفسي لهم وتهيئهم وبث روح الطمأنينة لديهم قبل الدخول إلي اللجان.

اقرأ أيضا  سامسونج تحتل المرتبة الثانية في قائمة أكبر بائعي سماعات الأذن بالشرق الأوسط

من جانبه، قال عبدالرحمن صبري الرئيس التنفيذي للتطبيق، في بيان صحفي إن “Tawasol.Academy” تسعى إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات التعلیمة الإلكترونية على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط ، وأن نشارك في تحديث بلادنا عن طریق تطویر عقول أطفالنا وشبابنا.

وأضاف أن التطبيق بدأ في مرحلته الأولى لطلاب الثانوية العامة من خلال تقديم مراجعات قبل الامتحانات ويقدم تطبيق تواصل أكاديمي حاليا مراجعات لیلة الامتحان من خلال نخبة متنوعة من خبراء التعليم بصورة مباشرة عن طریق موقعنا مجانا.

ولفت إلى أنه خلال الفترة الحالية تم توفير ثلاثة مدرسین في كل مادة لضمان التنوع وتقدیم خدمة ممیزة للطلاب، منوها بأن الفترة المقبلة ستشهد تقديم التطبيق لمواد تعلیمیة كاملة للطلاب في جمیع المواد الدراسیة بدءًا من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي.

اقرأ أيضا  الركود والتارجت يدفعان التجار لحرق أسعار الهواتف

وتابع، يقدم التطبيق محتوى متميزا لكل مادة من قبل معلمین متمیزین في مجال التدريس ویتم إنتاج محتوى المواد ومراجعتھا ومراقبتھا بواسطة خبراء تربویین وفریق كامل من المراجعین من خلال :


1- شرح المنھج (حصص مباشرة – فیدیو – تمارین – اختبارات).
2- مراجعة المنھج (حصص مباشرة – فیدیو – تمارین – اختبارات).
3- مراجعة ليلة الامتحان (حصص مباشرة- عینات من نماذج الامتحانات – تصحیح مباشر).

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »