تأميـــن

تطبيق ميدارو الإلكتروني يعتزم التفاوض مع 10 شركات تأمين ورعاية صحية

يسمح للمرضى بالحجز لدى الأطباء أونلاين ويوفر خدمة توصيل الدواء

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة رعاية فوريو للتنمية والتطوير التكنولوجي برئاسة الدكتور أمير الجوهري، أن تطبيق ميدارو ” Meddaro” الطبي بصدد التفاوض مع عدد من شركات التأمين التي تزاول الطبي والرعاية الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة بحد أدنى 10 شركات في السنة الأولى من العمل في مصر، خاصة وأن التطبيق لديه إمكانية تقديم العديد من الخدمات الطبية .

 وقال الدكتور أمير الجوهري في تصريحات له إن شركة رعاية فوريو للتنمية والتطوير التكنولوجى ستطلق أكبر وأهم تطبيق طبى تحت مسمى ميدارو للأطباء والتمريض والصيادلة الشهر المقبل.

وأضاف أن التطبيق يسمح بحجز المرضى عليه لدى أكثر من ألف طبيب وذلك بنهاية شهر مايو المقبل، وسيكون متاحا للأطباء بنهاية أبريل.

التطبيق يمثل حلقة وصل بين الأطباء والمرضى

وأوضح أن التطبيق الإلكترونى “ميدارو” يمثل حلقة وصل بين المريض والأطباء، بغرض تنظيم وتيسير جميع الخدمات الطبية بمختلف أنواعها للعملاء وذويهم من المرضى، بشكل ميسر ومبسط مع الحفاظ على كامل الخصوصية لهم، كما يوفر البحث الإلكتروني عن خدمات شركات التأمين الطبي.

متابعة مستمرة لأحدث العروض والخصومات

وأشار إلى أنه يوفر الاطلاع بشكل مستمر على أحدث العروض والخصومات في القطاع الطبي وتوفير بنك معلومات للمتبرعين بالدم.

كما أشار إلى أن التطبيق سيتيح حجز كشف الطبيب في مختلف التخصّصات، وإمكانية الدفع بمقر العيادة أو عبر وسائل الدفع المتعددة الأمنة، وطلب الخدمة الطبية المنزلية (أطباء، تمريض، علاج طبيعي، خدمة سحب عينات الدم، عمل الأشعة البسيطة).

كما يتيح الاستفادة من خدمات المعامل الطبية ومراكز الأشعة والاستفادة من خدمات المستشفيات والطوارئ والبحث عن أصناف الأدوية المختلفة وتوصيلها إلى المنزل.

 وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للشركة إن تطبيق “ميدارو” سوف يتيح أطباء متميزين من مختلف المستويات الطبية لتتناسب مع كافة تطلعات مستخدمي ميدارو بالإضافة إلى تنوع المستويات الطبية المقدمة بشكل واسع .

وكشف أن الخدمات الطبية التى سيقدمها تطبيق ميدارو الطبي للمريض تتضمن الاستشارات الطبية عن بعد .

فلتر بحث عن السعر والدرجة العملية للطبيب

ويقوم المريض باختيار الطبيب المناسب له من خلال العديد من فلاتر البحث التي تناسب الجميع من حيث أسعار الكشوفات الطبية والدرجات العلمية للأطباء.

وأكد أن عملية الاستشارة الطبية للمريض ستكون مبنية على أحدث نظم التواصل عن بعد والتي لم تتوفر في أي تطبيقات أخرى.

يشار إلى أن إطلاق تطبيق ميدارو “Meddaro” سيكون بتكلفة 10 ملايين جنيه خلال شهر أبريل المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »