اقتصاد وأسواق

تطبيق منظومة الخبز الجديدة بعدد من المخابز اليوم في القاهرة

كتب: محمد مجدي عملت "المال" أنه سيتم تطبيق منظومة الخبز الجديدة وتحرير سعر الدقيق اليوم الخميس بعدد من المخابز في محافظة القاهرة، وذلك قبل تدشينها رسمياً.   وأكد عطية حماد نائب رئيس شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، أحد…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب: محمد مجدي

عملت “المال” أنه سيتم تطبيق منظومة الخبز الجديدة وتحرير سعر الدقيق اليوم الخميس بعدد من المخابز في محافظة القاهرة، وذلك قبل تدشينها رسمياً.

 

وأكد عطية حماد نائب رئيس شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، أحد الموقعين على العقد الجديد الخاص بالمنظومة، أنه سيتم تطبيقها في مناطق الزاوية الحمراء، وحدائق القبة.

وقال “حماد” في تصريح خاص لـ”المال” أن عدد المخابز التي وقعت على العقد الجديد مع مديرية تموين القاهرة، وصل حتي الأن إلي 500 مخبز، وذلك في مناطق 15 مايو، والمرج، بالإضافة إلي الزاوية الحمراء، وحدائق القبة.

جدير بالذكر أن المخابز التي دخلت المنظومة الجديدة في محافظات بورسعيد، وكفر الشيخ، والبحيرة، والغربية، والجيزة، وسوهاج، والمنوفية، والقليوبية، والدقهلية، والمنيا، كما سيتم تطبيقها يوم 20 من الشهر الجاري في الأقصر، وبمحافظتي شمال، وجنوب سيناء و الإسماعيلية خلال أول شهر إبريل القادم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »