بورصة وشركات

تطبيق مالي لـ«هيرميس» يحصد جائزة الابتكار في دبي

هيرميس تحصل على جائزة فى دبى عن أحد منتجات التكنولوجيا المالية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس أن فوز شركتها “valU” لخدمات البيع بالتقسيط وحلول التكنولوجيا المالية، بجائزة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2019″ ضمن احتفالية جوائز Seamless المرموقة فى دبى .

وأعرب كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، عن سعادته بفوز “valU” بتلك الجائزة المرموقة تقديرا لإبداعه في تطوير حلول ابتكارية يستفيد بها جميع جوانب معادلة التكنولوجيا المالية – المستخدم والتجار والشركاء على حد سواء.

وأضاف عوض فى بيان مرسل للبورصة المصرية، إن هذا التكريم يعد شهادة لنجاح الشركة في تزويد السوق المصري بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المالية من حلول وابتكارات في غضون عام منذ إطلاق “valU”، وهي أيضا شهادة على قدرة الشركة على تهيئة السوق لاستقبال وتقبل وسيلة شراء غير تقليدية .

ومن جانبه أوضح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية فاينانس، أن “valU” اكتسب مكانة مميزة بين مختلف فئات وشرائح السوق بفضل نجاحه في تنمية شبكة المتاجر لتتجاوز 1500 متجر بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية خلال عام واحد منذ إطلاقه.

ولفت حسونة إلى أن الشراكات الاستراتيجية الفعالة التي أبرمها “valU” مع العلامات العالمية مثل IKEA وUber، وكذلك إطلاق خدمات جديدة مثل تشطيبات المنازل وأنظمة الطاقة الشمسية للاستخدام المنزلي وإتاحة الطاقة النظيفة لقاعدة عريضة من المستهلكين.

وتهدف استراتيجية الشركة إلى تنويع وتنمية الشراكات لتضم جميع احتياجات المستهلك من خدمات مثل السياحة واشتراكات الأندية وصيانة السيارات وغيرها، كما تم مؤخرًا الاتفاق مع شركة طارق نور المنظمة لمعرض لو مارشيه لا كازا، المعرض الأكبر للأثاث والمفروشات في مصر وأفريقيا، كوسيلة الشراء الحصرية بالتقسيط لرواد المعرض.

وأضاف حسونة أن الشركة تعتز بتقديم منتج تنافسي يضم باقة متكاملة ومتنوعة من العلامات التجارية لقاعدة متنامية من العملاء، وأشار أن التطبيق نجح في ضم أكثر من 28 ألف مستخدم خلال عام 2018.

وأكد حسونة أن الشركة تسعى لمضاعفة معدلاتها اليومية من التعاملات التجارية وعدد المستخدمين الجدد بحلول نهاية العام الجاري.

ويعد “valU” هو تطبيق التكنولوجيا المالية الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يتيح للمستخدم الحصول على قرار ائتماني لحظي يمكنهم من الوصول إلى شبكة متنامية من محلات التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية عبر هواتفهم الذكية.

وقد أطلقت المجموعة المالية هيرميس شركة “valU” لخدمات البيع بالتقسيط منذ عام تحت مظلة المجموعة المالية فاينانس القابضة التي تضم شركة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي وشركة تنمية لخدمات التمويل متناهي الصغر وشركة المجموعة المالية هيرميس للتخصيم ومسرعة الأعمالEFG EV المتخصصة في التكنولوجيا المالية بمصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »