اتصالات وتكنولوجيا

تصل إلى 10 «جيجا بايتس».. تعرف على توافر الـ Wi-Fi باستاد القاهرة

جاءت الزيارة للوقوف على آخر الاستعدادات والأعمال التنفيذية الخاصة بخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد اليوم، الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استاذ القاهرة الدولي.

جاءت الزيارة للوقوف على آخر الاستعدادات والأعمال التنفيذية الخاصة بخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تم الانتهاء منها قبيل انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية (مصر 2019) التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

ووفقا لبيان نشرته الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء على “فيس بوك” فقد شارك في الجولة المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، وعدد من القيادات التنفيذية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الشباب والرياضة، والشركة المصرية للاتصالات.

وانتهت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع الشركات مقدمة تكنولوجيات الشبكات اللاسلكية Wi-Fi)  ) من توفير طاقات استيعابية للاتصال بشبكة الإنترنت الدولية لتصل حتى 10 جيجا بايتس خلال فعاليات حفلي الافتتاح والختام داخل استاد القاهرة، وذلك في (المقصورة الرئيسية، ومدرجات كبار الزوار، وغرف اللاعبين، والحكام، واللجان المختلفة).

 كما تم توفير شبكة اتصالات ومعلومات سلكية ولاسلكية Wi-Fi)  ) بمدرج الإعلاميين، والمركز الإعلامي، وقاعة المؤتمر الصحفي، واستراحة الإعلاميين، ومراكز إصدار البطاقات الرئيسية والفرعية.

وتابع الوزيران استعراض التجارب النهائية لكافة التجهيزات التقنية اللازمة لانطلاق البطولة والتي قامت بها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشملت: توفير أطقم الدعم الفني واللوجيستي المطلوبة للإشراف على تشغيل الخدمات التقنية التي تم تحديدها من قبل الاتحاد الإفريقي في اتفاقية الاستضافة، والتأكيد على استخدام أحدث التكنولوجيات العالمية في هذا المجال لضمان خروج البطولة بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة مصر ودورها الريادي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »