استثمار

تصرف‮ ‬%17‮ ‬زيادة في رواتب العاملين بقيمة‮ ‬10‮ ‬ملايين جنيه

المال- خاص     قال فتحي سيد أحمد نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشئون المالية والفنية بالشركة المصرية العامة للمباني التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير إن مفاوضات الشركة مع محافظة البحر الأحمر لتقنين وتملك قطعة أرض بمساحة تصل إلي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال- خاص

 

 
قال فتحي سيد أحمد نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشئون المالية والفنية بالشركة المصرية العامة للمباني التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير إن مفاوضات الشركة مع محافظة البحر الأحمر لتقنين وتملك قطعة أرض بمساحة تصل إلي 20 ألف متر مربع بمدينة الغردقة توقفت بسبب اندلاع ثورة 25 يناير.

 
وأوضح أن الشركة وضعت يدها علي تلك المساحة منذ ما يزيد علي 30 عاما وأنها تطالب بتملكها بسعر تاريخ وضع اليد، وذلك لإنشاء وحدات سكنية علي تلك المساحة.

 
وتمتلك الشركة أصولا من الأراضي تصل قيمتها إلي ما يقرب من 300 مليون جنيه وتسعي لاستغلالها في مشروعات للاستثمار العقاري.

 
وكانت »المال« قد كشفت عن عدة مشروعات للاستثمار العقاري تنفذها »المصرية للمباني« وأهمها مشروع نجمة المصرية بميدان الحرية بمنطقة المطرية والذي تصل تكلفته الإجمالية إلي ما يقرب من 40 مليون جنيه بتمويل ذاتي %100 حيث انتهت الشركة من تنفيذ ما يقرب من %10 من حجم أعمال المشروع.

 
ويتضمن المشروع إنشاء 4 أبراج سكنية بإجمالي 200 وحدة، فضلا عن جراج كامل مسطح و3 صالات عرض سينمائي ومركز تجاري متعدد الأغراض.

 

شارك الخبر مع أصدقائك