لايف

تشيلسي يسعى لتعزيز صدارة للدوري في غياب السيتي وأرسنال

هازارد DPA: قد يعزز تشيلسي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، عندما يلاقي توتنهام اليوم السبت، في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة، نظرا لأن أي من منافسيه لن يشارك في اليوم ذاته. ويلتقي البلوز تحت قيادة…

شارك الخبر مع أصدقائك


هازارد

DPA:

قد يعزز تشيلسي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، عندما يلاقي توتنهام اليوم السبت، في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة، نظرا لأن أي من منافسيه لن يشارك في اليوم ذاته.

ويلتقي البلوز تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو مع توتنهام، بينما ينشغل أرسنال ومانشستر سيتي بمشوارهما في كأس الاتحاد الإنجليزي، في الوقت الذي لن يخوض فيه ليفربول أي مباراة هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي.

وقد يبتعد تشيلسي بفارق 9 نقاط أمام مانشستر سيتي، الذي سيكون لديه 3 مباريات مؤجلة.

وتسبب توتنهام في إحراج واضح لتشيلسي خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب “وايت هارت لين” في الدور الأول، وهي المباراة التي شهدت طرد المهاجم الأسباني للبلوز فرناندو توريس، بعد أن تسبب في إصابة وجه المدافع البلجيكي لتوتنهام يان فيرتونجن.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كريستيان اريكسن وكيلي ووكر، عن صفوف توتنهام، بعد غيابهما عن الفوز الودي للمنتخب الإنجليزي بهدف نظيف على نظيره الدنماركي مساء الأربعاء.

وفي مباريات أخرى، يلتقى اليوم السبت، وست بروميتش البيون الذى يصارع على الهبوط مع ضيفه مانشستر يونايتد.

ولم يحقق بيبي ميل المدير الفني لوست بروميتش، أي فوز بعد مع الفريق، في الوقت الذي يعاني فيه الاسكتلندى ديفيد مويس المدير الفنى لمانشستر يونايتد، من تزايد الضغوط على عاتقه بسبب تدهور نتائج الفريق.

ويستضيف كارديف سيتي  فريق فولهام ويصارع الفريقان على الهبوط.

واستعاد فولهام جهود نجمه اليوناني كوستاس ميتروجلو، المنضم إلى صفوف الفريق في يناير الماضي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، بعد المشادة التي وقعت بينه وبين المدير الفني فيليز ماجات، الأسبوع الماضي، بعد أن صرح اللاعب بأنه ليس جاهزا بعد للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيظل كارديف سيتي وفولهام في دائرة الخطر حتى إذا حقق أي منهما الفوز في مباراة اليوم، ويلتقي كريستال بالاس الذي يبتعد بثلاث نقاط عن منطقة الهبوط، مع ساوثهامبتون، بينما يلتقي نورويتش سيتي صاحب المركز الخامس عشر مع ستوك سيتي.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »