رياضة

تشيلسي في مواجهه صعبه مع قاهر مانشستر يونايتد

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" اليوم، مواجهة صعبة على صاحب الملعب والجمهور تشيلسى "المتصدر"، عندما يستضيف سوانزى سيتى قاهر مانشستر يونايتد، ولا يواجه البلوز أي مشاكل أمام المرمى بفضل جهود دييجو كوستا، لكن اللاعب الإسباني قد يغيب عن المواجهة بسبب إصابة في الساق.

شارك الخبر مع أصدقائك

:DPA

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” اليوم، مواجهة صعبة على صاحب الملعب والجمهور تشيلسى “المتصدر”، عندما يستضيف سوانزى سيتى قاهر مانشستر يونايتد، ولا يواجه البلوز أي مشاكل أمام المرمى بفضل جهود دييجو كوستا، لكن اللاعب الإسباني قد يغيب عن المواجهة بسبب إصابة في الساق.

ولم يشارك كوستا الذي سجل 4 أهداف في 3 مباريات مع تشيلسي هذا الموسم مع منتخب إسبانيا في انطلاقة تصفيات كأس الأمم الأوروبية ضد مقدونيا يوم الاثنين الماضي، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وسيمثل غيابه انتكاسة لأفكار البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز.

وقال مورينيو بعد الفوز 6-3 على إيفرتون: ” كوستا قدم أداءً رائعا من جميع الجوانب، وربما يكون دييجو أفضل لاعب في الدوري في هذه المباريات الثلاث.”

وإن لم يتعافى كوستا في الوقت المناسب، فهناك الفرنسي لوك ريمي الذي انضم لتشيلسي من كوينز بارم رينجرز، وهو جاهز لخوض مباراته الأولى مع تشيلسى ضد سوانزي.

وفى مباريات أخرى اليوم السبت، سيلعب ليفربول “الوصيف” على أرضه مع أستون فيلا، وسيتواجه ساوثامبتون ونيوكاسل يونايتد، ويلعب ستوك سيتي مع ليستر سيتي، ويحل بيرنلي ضيفا على كريستال بالاس.

ويلعب غداً الأحد مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” مع كوينز بارك رينجرز فى أول مواجهه لقائد الفريق السابق ريو فرديناند ضد فريقه القديم، وينتظر مشجعى النادىى الدور الذي سيشغله واين روني بعد انضمام رادميل فالكاو، فى وجود روبن فان بيرسي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »