استثمار

تشمل حديقة المتحف المصري.. التعاقد مع شركة لتشغيل الخدمات في مواقع أثرية

تتضمن هذه المناطق: حديقة المتحف المصري بميدان التحرير، واستراحتين داخل المنطقة الأثرية بسقارة، وحديقة قصر محمد علي بشبرا الخيمة، والمنطقة المحيطة بمتحف ركن فاروق.

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم على طلب المجلس الأعلى للآثار بالتعاقد مع إحدى الشركات لتقديم وتشغيل الخدمات في عدد من مواقع أثرية ومتاحف.

ونص القرار على أن ذلك في إطار سعي وزارة السياحة والآثار لتحسين الخدمات المُقدمة للسائحين والزائرين بمختلف المناطق الأثرية والمتاحف.

وتتضمن هذه المناطق: حديقة المتحف المصري بميدان التحرير، واستراحتين داخل المنطقة الأثرية بسقارة، وحديقة قصر محمد علي بشبرا الخيمة، والمنطقة المحيطة بمتحف ركن فاروق.

اقرأ أيضا  قلعة قايتباي بالإسكندرية تستضيف 15 سفيرًا من الدول الأبيرو أمريكية

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مستهل اجتماع مجلس الوزراء اليوم، بحدث إفتتاح مدينة “سايلو فودز” المختصة في الصناعات الغذائية، بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتوجه بالشكر إلى القوات المسلحة على تنفيذ هذا الصرح الإنتاجي العملاق، وفق أحدث المستويات والنظم العالمية، بما يستهدف تحقيق أهداف استقرار الأمن الغذائي.

اقرأ أيضا  وزيرة التعاون الدولي تبحث مع «الأوروبي للإعمار» استراتيجية الشراكة المستقبلية

كما استعرض نتائج الجولات الميدانية التي يقوم بها برفقة أعضاء الحكومة، لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير الريف المصرى، مشيراً إلى أهمية هذه الزيارات في متابعة ما يتم تنفيذه، والتأكد من تذليل كافة المعوقات والعقبات، ودفع سير العمل.

وأكد أن هذا المشروع سيغير وجه الحياة في الريف المصري، ويحسن معيشة المواطنين، ويحدث نقلة نوعية غير مسبوقة، مشدداً على أن هناك متابعة مستمرة من الرئيس لهذه المبادرة ويضعها على رأس أجندة الأولويات.

اقرأ أيضا  مجموعة «سى دى سى» البريطانية: استثماراتنا فى أفريقيا تجاوزت مليار دولار

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »