عقـــارات

تشغيل خط 2 لسير الأتوبيسات بالمنيا الجديدة

سعر التذكرة موحد 3 جنيهات

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، عن بدء تشغيل الخط رقم 2 لسير الأتوبيسات، في إطار الجهود المستمرة لتقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة المنيا الجديدة وتسريع وتيرة التنمية وتحفيز المواطنين على إعمار الأحياء المختلفة .

وأوضح أن الخط لخدمة الأحياء الجنوبية بالمدينة بمسار يربط من مدينة المنيا الأم مرورا بالمناطق التالية: منطقة ابني بيتك المرحلة الثانية، منطقة الجامعات، الحي السابع، حي النوادي، الحي السادس، وكذلك بعض مناطق الحي الأول والرابع مروراً بمنطقة الخدمات والبنوك والمصالح الحكومية ودار مصر 2 ومنطقة ابني بيتك المرحلة الأولى.

وأضاف أن سعر التذكرة موحد 3 جنيهات، وتعريفة جنيه ونص للمحطات الداخلية بالمدينة لمحاربة جشع الموصلات العامة واستغلال المواطنين فضلا عن سوء المعاملة.

واشار إلى أنه تم تغيير ترخيص الأتوبيسات من حكومي إلى أتوبيس عام، وبذلك تعتبر مدينة المنيا الجديدة من أول المدن التي قامت بتعديل ترخيص الأتوبيسات حتى يتم تشغيلها بأجرة وطبقاً للقانون .

ولفت إلى أن هذا الخط هو ثاني خط سير للأتوبيسات يتم تشغيله بعد نجاح خط رقم 1 بين زهراء مدينة المنيا الجديدة، المنيا الأم منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وأضاف أن هذا الخط مناطق الامتداد بالمدينة بنفس الأجرة والنظام المتبع، علما بأن مدة التقاطر لجميع الخطوط نصف ساعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »