اتصالات وتكنولوجيا

تشغيل تطبيق تاكسى البطل بـ 500 سيارة

محمود جمال   كشف ريمون رأفت، رئيس شركة "تاكسى البطل" لطلب سيارات الأجرة عبر الهواتف المحمولة، عن طرح تطبيق الشركة بالسوق المحلية، الأحد المقبل، بعد انتهاء أعمال تطويره بالكامل على أجهزة هواتف "الآندرويد" و"الآيفون".   وقال رأفت، لـ "المال"، إن تاكسى البطل يعتزم طرح عروض وخصومات للعملاء بمن

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال
 
كشف ريمون رأفت، رئيس شركة “تاكسى البطل” لطلب سيارات الأجرة عبر الهواتف المحمولة، عن طرح تطبيق الشركة بالسوق المحلية، الأحد المقبل، بعد انتهاء أعمال تطويره بالكامل على أجهزة هواتف “الآندرويد” و”الآيفون”.
 
وقال رأفت، لـ “المال”، إن تاكسى البطل يعتزم طرح عروض وخصومات للعملاء بمناسبة بدء العام الجديد، موضحًا أن تعريفة فتح العداد ستكون 4 جنيهات، على أن يتم احتساب كل كيلو متر بـ 175 قرشاً، و14 جنيهًا لكل ساعة انتظار.
 
وأضاف أن الشركة تستهدف التركيز على مدن القاهرة والجيزة، وتشغيل 500 تاكسى كمرحلة أولى من موديلات 2010 وحتى 2016، كما تخطط للتوسع بمدن السويس والإسكندرية خلال 4 شهور.

يُذكر أن السوق المصرية تضم تطبيقات أخرى لطلب سيارات الأجرة عبر المحمول، منها «أوبر» و«كريم» اللتان تسيطران حاليًا على الحصة الكبرى من عدد الرحلات المنفَّذة يوميًّا، بخلاف «أسطى» التى بدأت عملها فبراير الماضى.

وشهدت الفترة الماضية اعتراضات واسعة من أصحاب التاكسى الأبيض، لمطالبة الحكومة بأهمية تقنين أوضاع تطبيقات النقل الخاصة عبر المحمول نتيجة تراجع معدلات الطلب على خدماتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »