تشجيعا للكباتن.. «كريم» تخفض عمولتها على رحلات «جو أوفر» بالإسكندرية

لتكون 18.95% بدلا من 24.15% (شاملة الضرائب)

تشجيعا للكباتن.. «كريم» تخفض عمولتها على رحلات «جو أوفر» بالإسكندرية
محمود جمال

محمود جمال

2:12 م, الأحد, 1 أغسطس 21

خفضت شركة “كريم مصر” لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول نسبة العمولة المخصصة لها من إجمالي قيمة الرحلات التي يقوم بها كباتن كريم ضمن خدمة “جو أوفر” داخل محافظة الإسكندرية لتكون 18.95% بدلا من 24.15%  (شاملة الضرائب) من قيمة كل رحلة بالإسكندرية.

وقال هيثم عصام، المدير العام للشركة إن تلك الخطوة التي اتخذتها كريم تأتى ضمن خطة لدعم وتشجيع الكباتن العاملين على منصة كريم، وتحفيزهم على القيام بعملهم بشكل أفضل، والعمل على تحقيق أكبر استفادة مادية لهم من قيمة الرحلات عبر خدمة جو أوفر، خاصة بعد الطلب المتزايد على الخدمة، وهو الأمر الذي يعد بمثابة حافز تشجيعي للكباتن تقديرا للجهود المبذولة منهم كونهم شركاء في النجاح، وحثهم على بذل الجهد من أجل تقديم الخدمات بشكل أفضل للعملاء.

وأضاف عصام في تصريحات خاصة لـ”المال”: “نعد كل الكباتن الأوفياء -شركاؤنا في النجاح- بمزيد من الحوافز والأخبار السارة خلال الأسابيع القليلة القادمة”.

ويمكن لكباتن خدمة Go الآن أن يستقبلوا رحلات لخدمة جو أوفر -بناء على طلبهم- لمنحهم مزيد من الفرص لتحقيق الأرباح من الرحلات وتعظيم استفادتهم من العمل من خلال تطبيق كريم.

يشار إلى أن كريم تسعي للتوسع في توفير خدمات بأسعار تنافسية للعملاء ومميزات وحوافز أكبر للكباتن، التزاماً منها بتوفير خدمات نقل مميزة بتكلفة أقل، وخدمة شريحة أكبر من المستخدمين للمساهمة في تسهيل حياة أكبر شريحة ممكنة من المواطنين خاصة مع الاقبال المتزايد الخدمة من قبل العملاء في مصر.

ويخضع أسطول سيارات خدمة “جو أوفر” لنفس إجراءات فحص الجودة والأمان الخاص بخدمة كريم Go، ويتم القيام بكشف دوري للتأكد من حالة السيارات ونظافتها ومدى جودتها