استثمار

“تسويق للتطوير العقاري” تفتتح مجالات استثمارية جديدة في المغرب

أماني زاهر-هبة محمد

 أعلنت شركة "تسويق للتطوير والتسويق العقاري"، المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، عن عزمها إطلاق مشروع تطوير عقاري جديد متعدد الاستخدامات بقيمة 55 مليون دولار أمريكي يشتمل على مرافق صحية وسكنية وتجارية في مدينة أغادير في المملكة المغربية.

ويعد هذا المشروع الثاني للشركة في المغرب بعد المشروع الناجح لمستشفى خاص يشتمل على 160 سريراً في مشروع "مدينة مراكش الطبية" المقام في ثالث أكبر مدينة مغربية.

ويأتي العمل على تطوير مشروع عقاري جديد في المغرب في إطار سياسات التوسع الطموحة، التي تنتهجها شركة "تسويق" والتي ستضيف المزيد من القيمة على محفظتها العالمية من مشاريع التطوير العقاري المتنوعة، وعلاوة على ذلك، تهدف الشركة إلى تشجيع وتسهيل المزيد من فرص الاستثمار استناداً إلى علاقات الشراكة الاستثمارية القوية بين دولة الإمارات والمملكة المغربية، وكما هو الحال مع مشروع "مدينة مراكش الطبية"، سيدعم المشروع الجديد مشاريع الأعمال والشراكة الثنائية من أجل تعزيز التعاون الاقتصادي بشكل أكبر بين البلدين.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة "تسويق للتطوير والتسويق العقاري": "يؤكد مشروع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات الجديد والبالغة قيمته 55 مليون دولار في المغرب على التزامنا بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وسيوفر المشروع الجديد المزيد من الآفاق الاستثمارية للمستثمرين الخليجيين في المملكة المغربية باعتبارها وجهة استثمارية جاذبة ومربحة. ونحن متفائلون من أن هذا المشروع سيلقى النجاح الذي حققه مشروع المستشفى الخاص في "مدينة مراكش الطبية".

وتعتبر "تسويق" شركة متكاملة لتطوير العقارات وتلبية احتياجاتها الخدمية والتسويقية، حيث تغطي خدماتها مجالات شراء وبيع الأصول الاستراتيجية وإدارة الأصول والمشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية واستشارات التسويق.

تستفيد "تسويق"، إحدى الشركات المتخصصة في توفير حلول التطوير العقاري الشاملة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، من خبرتها التي تزيد على 20 عاماً في مجال التقييم والتطوير والتسويق العقاري في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعتمد الشركة المساهمة الخاصة على مشاركتها في إدارة عقارات أكثر من 25,000 عميل، من أجل تحسين معدلات رضا عملائها وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات في مختلف مراحل عمر مشاريع التطوير العقاري.

ومن خلال كفاءاتها الأساسية المتمثلة في التواصل والخبرة في المجال العقاري، فإن الشركة قادرة تماماً على تعريف العملاء بالأشخاص المناسبين وخلق الروابط بين الجهات المحركة للسوق العقاري وأبرز اللاعبين فيه، بالإضافة إلى تطوير الأفكار لطرح المشاريع العقارية بنجاح في السوق

شارك الخبر مع أصدقائك

أماني زاهر-هبة محمد

 أعلنت شركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، عن عزمها إطلاق مشروع تطوير عقاري جديد متعدد الاستخدامات بقيمة 55 مليون دولار أمريكي يشتمل على مرافق صحية وسكنية وتجارية في مدينة أغادير في المملكة المغربية.

ويعد هذا المشروع الثاني للشركة في المغرب بعد المشروع الناجح لمستشفى خاص يشتمل على 160 سريراً في مشروع “مدينة مراكش الطبية” المقام في ثالث أكبر مدينة مغربية.

ويأتي العمل على تطوير مشروع عقاري جديد في المغرب في إطار سياسات التوسع الطموحة، التي تنتهجها شركة “تسويق” والتي ستضيف المزيد من القيمة على محفظتها العالمية من مشاريع التطوير العقاري المتنوعة، وعلاوة على ذلك، تهدف الشركة إلى تشجيع وتسهيل المزيد من فرص الاستثمار استناداً إلى علاقات الشراكة الاستثمارية القوية بين دولة الإمارات والمملكة المغربية، وكما هو الحال مع مشروع “مدينة مراكش الطبية”، سيدعم المشروع الجديد مشاريع الأعمال والشراكة الثنائية من أجل تعزيز التعاون الاقتصادي بشكل أكبر بين البلدين.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”: “يؤكد مشروع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات الجديد والبالغة قيمته 55 مليون دولار في المغرب على التزامنا بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وسيوفر المشروع الجديد المزيد من الآفاق الاستثمارية للمستثمرين الخليجيين في المملكة المغربية باعتبارها وجهة استثمارية جاذبة ومربحة. ونحن متفائلون من أن هذا المشروع سيلقى النجاح الذي حققه مشروع المستشفى الخاص في “مدينة مراكش الطبية”.

وتعتبر “تسويق” شركة متكاملة لتطوير العقارات وتلبية احتياجاتها الخدمية والتسويقية، حيث تغطي خدماتها مجالات شراء وبيع الأصول الاستراتيجية وإدارة الأصول والمشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية واستشارات التسويق.

تستفيد “تسويق”، إحدى الشركات المتخصصة في توفير حلول التطوير العقاري الشاملة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، من خبرتها التي تزيد على 20 عاماً في مجال التقييم والتطوير والتسويق العقاري في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعتمد الشركة المساهمة الخاصة على مشاركتها في إدارة عقارات أكثر من 25,000 عميل، من أجل تحسين معدلات رضا عملائها وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات في مختلف مراحل عمر مشاريع التطوير العقاري.

ومن خلال كفاءاتها الأساسية المتمثلة في التواصل والخبرة في المجال العقاري، فإن الشركة قادرة تماماً على تعريف العملاء بالأشخاص المناسبين وخلق الروابط بين الجهات المحركة للسوق العقاري وأبرز اللاعبين فيه، بالإضافة إلى تطوير الأفكار لطرح المشاريع العقارية بنجاح في السوق

شارك الخبر مع أصدقائك