الإسكندرية

تسليم 20 بئر نشو لأهالي 6 قرى في مرسى مطروح

جار الانتهاء من تسليم 39 بئرا بالقرى التابعة لمدينة مرسى مطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح عن تسليم عدد 20 بئر نشو موزعة على قرى “حلازين 7 آبار والزيات 3 آبار وأبو مرقيق 1 بئر والداخلة 3 آبار وكشوك عميرة 2 بئر والجراولة 4 آبار” التابعة للمدينة الممولة من إدارة تنمية القرية بالمحافظة ضمن خطة 2020/2019 .

يأتي ذلك من خلال اللجنة المشكلة بقرار محافظ مطروح رقم 166 لسنة 2020 لإجراء المعاينات حتي استلام الآبار وتسليمها للأهالي عن طريق تنمية القرية بمجلس المدينة والتنمية المستدامة الجهة المنفذة وعضوية مديرية الزراعة، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة إنهاء تسليم الآبار النشو للمتقدمين بالقرى التابعة لمركز ومدينة مرسى مطروح.

اقرأ أيضا  رغم الأمطار.. انتظام حركة الملاحة فى ميناء الإسكندرية

وأضاف عبد الرازق أنه جار الانتهاء من تسليم 39 بئرا بالقرى التابعة لمدينة مرسى مطروح شرقا وغربا للمتقدمين طبقاً للشروط والضوابط المتبعة بإنشاء الآبار تنفيذ مركز التنمية المستدامة تحت إشراف إدارة تنمية القرية بالمحافظة ومتابعة ميدانية من تنمية القرية بمجلس المدينة ومديرية الزراعة .

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أنه سيتم خلال الفترة القادمة تسليم الآبار التي انتهى منها مركز التنمية المستدامة للمتقدمين من الأهالي بالقري التابعة لمدينة مرسي مطروح ضمن خطة 2019 /2020 طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يتابع انتظام العملية الانتخابية لمجلس النواب

اللجنة تقوم بإجراء المعاينات وإرسال الإحداثيات عن طريق جهاز gps

وأشار إلى أن اللجنة تقوم بإجراء المعاينات وإرسال إحداثيات المعاينات من الموقع عن طريق جهاز gps إلى مركز التنمية المستدامة للمتقدمين لإنشاء آبار نشو .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »