بورصة وشركات

تسجيل الإغلاق الثاني لصندوق‮ »‬رؤية‮« ‬بـ75‮ ‬مليون جنيه‮.. ‬خلال الربع الأول

إيمان القاضي ـ محمد فضل   حدد وائل المحجري، رئيس قطاع إدارة الأصول بشركة »بلتون« القابضة للاستثمارات المالية، الموعد المستهدف للإغلاق الثاني لصندوق »رؤية« للتحليل الفني، مع نهاية الربع الأول من العام المقبل، الذي من المنتظر أن تتراوح قيمته بين…

شارك الخبر مع أصدقائك

إيمان القاضي ـ محمد فضل
 
حدد وائل المحجري، رئيس قطاع إدارة الأصول بشركة »بلتون« القابضة للاستثمارات المالية، الموعد المستهدف للإغلاق الثاني لصندوق »رؤية« للتحليل الفني، مع نهاية الربع الأول من العام المقبل، الذي من المنتظر أن تتراوح قيمته بين 50 و75 مليون جنيه.

 
وأوضح أن الإغلاق الأول للصندوق، تم خلال شهر سبتمبر الماضي، عند 11 مليون جنيه، مشيراً إلي أن شركته اختارت أن يتم إغلاق الصندوق بمبلغ محدود، بهدف اتاحة الفرصة لاثبات جدارته وقدرته علي تحقيق عوائد جيدة، تؤهله لجمع باقي رأس المال المستهدف. وأشار إلي أن الصندوق بدأ الاستثمار في السوق المحلية فعلياً خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف »المحجري «: إن شركته ستبدأ الجولة الترويجية لصندوق »رؤية« في السوق المحلية وعدد من الدول العربية مطلع العام المقبل.
 
وأوضح أنه لم يتم تحديد قطاعات معينة، ليتم الاستثمار بها من قبل الصندوق، حيث تم اختيار الأسهم التي ترتفع فرص صعودها من وجهة نظر التحليل الفني.
 
يذكر أن صندوق »رؤية«، يعد الأول من نوعه في السوق المحلية، ويعتبر من نوعية صناديق الاستثمار المفتوحة، ويهدف إلي تحقيق أعلي عائد في المدي الطويل، اعتماداً علي الاستخدام المكثف للتحليل الفني، وذلك بعد التأكد من الملاءة المالية للشركات، التي يتم الاستثمار بأسهمها.
 
وكان قد تم فتح الاكتتاب الأول في صندوق رؤية بنهاية شهر أغسطس الماضي، ويقوم بإدارته أيمن واكد أحد أبرز المحللين الفنيين المعتمدين في مصر والشرق الأوسط.
 

شارك الخبر مع أصدقائك