سيــارات

تزويد «إف جيه كروزر»بحزم تويوتا لسيارات السباق


متابعات: استهلت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا وعلامة تويوتا لتطوير سيارات السباق TRD في دولة الإمارات، العام الجديد بأسلوب عصري متميز مع إطلاقها لسيارة الحماسة والإثارة إف جيه كروزر المزودة بحزم تعزيز الأداء TRD والتي ظهرت لأول مرة في فعالية «جلف نيوز» السنوية الـ29 للقيادة الترفيهية 9 و10 يناير في أم القيوين.

شارك الخبر مع أصدقائك

متابعات:
    

استهلت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا وعلامة تويوتا لتطوير سيارات السباق TRD في دولة الإمارات، العام الجديد بأسلوب عصري متميز مع إطلاقها لسيارة الحماسة والإثارة إف جيه كروزر المزودة بحزم تعزيز الأداء TRD والتي ظهرت لأول مرة في فعالية «جلف نيوز» السنوية الـ29 للقيادة الترفيهية 9 و10 يناير في أم القيوين.

وتشتهر إف جيه كروزر بإمكانياتها الاستثنائية في القيادة على جميع التضاريس، إضافة إلى تصميمها بإطلالة قديمة «ريترو» بحيث يمكن تمييزها على الفور من بين عدد كبير من السيارات.

وكانت السيارة قد أثبتت كفاءة لا نظير لها في خوض التضاريس الصحراوية في أنحاء الإمارات إذ تم تصميمها بحيث تتوافق بسهولة مع متطلبات القيادة على الطرق الوعرة.

وجرى تزويد القائمة الحالية من سيارات إف جيه كروزر، بحزم تعزيز الأداء TRD المرادفة لمفهوم «واكو دوكي» وهو المصطلح الياباني الذي يعبّر عن الحماسة والإثارة.

ووفرت الحزم تصميماً مميزاً وكفاءة رفيعة المستوى في القيادة على الطرق الوعرة الأمر الذي جعل من هذه الإضافة الأحدث إلى قائمة السيارات المزودة بحزم TRD، مركبة لا تضاهى من حيث مستويات الأداء الفائق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »