رياضة

تريزيجيه: مباريات مصر القادمة ستكون أفضل وهدفنا تحقيق اللقب

أعرب محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر عن سعادته بالفوز على منتخب زيمبابوى، مؤكدا أن المنتخب المصرى حقق اول أهدافه اليوم فى طريقة لتحقيق لقب بطولة الأمم الأفريقية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعرب محمود حسن تريزيجيه، سعادته بتحقيق منتخب مصر لفوزًا هامًا اليوم على زيمبابوي، بهدف نظيف، خلال افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تقام في مصر.

واستطاع المنتخب الوطني الفوز بهدف نظيف على زيمبابوي سجله اللاعب محمود تريزيجيه مع نهاية الشوط الأول من المباراة بعد مراوغة لدفاعات زيمبابوي تسديد الكرة على يسار الحارس.

وقال محمود حسن تريزيجيه، خلال تصريحات بعد المباراة: «الحمدلله على الثلاث نقاط، هدفنا صدارة المجموعة الأولى، والمباريات القادمة ستكون أفضل وسنسعد الشعب المصري بتحقيق اللقب».

وعن هدفه اليوم في شباك زيمبابوي، قال تريزيجيه: «كنت واخد قرار إني هرقص وأسدد والحمدلله إنها جت في الشبكة وقدرنا نفرح الشعب المصري اليوم بتحقيق النقاط الثلاثة».

وعن العقم التهديفي اليوم، قال جناح منتخب مصر: «مباراة اليوم ليست سهلة، زيمبابوي منتخب صعب، والأهم حصدنا للنقاط الثلاثة، ليس من المهم تسجيل العديد من الأهداف، الأهم هو الفوز واسعاد الجماهير بتحقيق اللقب».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »