اتصالات وتكنولوجيا

«تريد لاين» تفتتح أول متجر Flagship المعتمد من «أبل»

تستعد شركة تريد لاين الموزع الرئيسى لمنتجات ابل داخل مصر لافتتاح اول فرع معتمد منه وذلك بمول العرب الرابع على مستوى المنطقة العربية والاول والاكبر فى افريقيا

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شركة تريد لاين، الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، لافتتاح أول فرع معتمد من شركة أبل من فئة الـ”Flagship” داخل مصر، ومن ثم يصبح أول وأكبر فرع على مستوى إفريقيا، والرابع على مستوى المنطقة العربية. وسوف تحتفل الشركة، غدًا الجمعة، بافتتاح الفرع الجديد الذي يقع بالمرحلة الثانية داخل مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بحضور مسؤولي شركة أبل وقيادات شركة تريد لاين.

أبل تفتتح فرعًا جديدًا بمول العرب عبر تريد لاين

الفرع الجديد بمول العرب سوف يتيح الفرصة للعملاء للتعلم وتجربة منتجات أبل المبتكرة والحلول الخاصة بجميع منتجات أبل الإلكترونية. وأعربت شركة أبل عن سعادتها بافتتاح هذا الفرع داخل مصر، الذي سيحظى من خلاله العملاء بتجربة تسويقية غير مسبوقة.

صرح إيهاب مدحت، نائب رئيس مجلس إدارة شركة تريد لاين، قائلًا: “يمكن للعملاء الذين يرغبون في معرفة المزيد حول منتجات أبل الآن الحصول على اهتمام شخصي من العديد من الاستشاريين المدربين التابعين لشركة أبل”.

وداخل الفرع الجديد بمول العرب سيتمكن عملاء أبل من الاطلاع على المنتجات الحديثة مثل: سلسلة iPhone Xs الجديدة، والموديلات الحديثة من أجهزة iPad و MacBook و iMa

ورش عمل مقدمة من موظفى أبل للعملاء

وتوفر بيئة التدريب العملي للعملاء الفرصة لاختبارالمنتجات، كما أن الموظفين المدربين من شركة أبل متواجدون لتقديم المشورة المحايدة لكل من العملاء والمستهلكين المحترفين، على سبيل المثال سيقوم موظفو الفرع بتقديم ورش تدريبية لشرح مميزات منتجات أبل، وبعض الخصائص الجديدة، مثل كيفية استغلال خصائص كاميرا هواتف آيفون لالتقاط صور مميزة، بجانب الرد على استفسارات الزائرين.

ويقع الفرع الجديد على مساحة 300 متر بارتفاع دورين، ويضم المتجر مصعد كهربائي، بجانب وجود أماكن مخصصة لانتظار العملاء، ويعمل داخل الفرع ما يقرب من 35 موظفا تم تأهيلهم وتدريبهم من جانب شركة أبل العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك