اتصالات وتكنولوجيا

« تريد لاين » تستبدل هواتف آيفون القديمة بأخرى جديدة بدون فوائد

أعلنت شركة " تريد لاين " وكيل منتجات " آبل الأمريكية فى مصر، إمكانية استبدال هواتف الآيفون القديمة بجميع أنواعها وبغض النظر عن حالتها الفنية بأخرى جديدة، وتقسيط الفارق على 18 شهرا بدون أى فوائد مع شركة " فاليو " لخدمات البيع

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة ” تريد لاين ” وكيل منتجات ” آبل الأمريكية فى مصر، إمكانية استبدال هواتف الآيفون القديمة بجميع أنواعها وبغض النظر عن حالتها الفنية بأخرى جديدة، وتقسيط الفارق على 18 شهرا بدون أى فوائد مع شركة ” فاليو ” لخدمات البيع بالتقسيط التابعة للمجموعة المالية ” هيرميس ” .

يأتى العرض الجديد بالتزامن مع افتتاح الشركة مؤخرا أحدث فروعها فى كومباوند ” مدينتى ” ، إلى جانب المرحلة الثانية من فرعها بمول العرب بمنطقة القاهرة الجديدة .

وأوضحت الشركة عبر صفحتها الرسمية على ” فيسبوك ” أن العرض سار مع بطاقات ائتمان البنك الأهلى والتجاري الدولى “CIB” .

ومن المعروف أن شركة “آبل” الأمريكية تستحوذ على أقل من 2 % من مبيعات سوق الهواتف الذكية فى مصر، والذى تسيطر على 50 % منها كل من سامسونج الكورية وهواوى الصينية .

وقال إيهاب مدحت ، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة ” تريد لاين ” – فى تصريحات سابقة لـ “المال”- أن خفض أسعار بعض موديلات هواتف آيفون فى مصر خلال المرحلة المقبلة ضمن سياسة أمر وارد ضمن سياسة الشركة العالمية لتعزيز مبيعاتها فى الأسواق الخارجية .

شارك الخبر مع أصدقائك