اتصالات وتكنولوجيا

«تريد لاين» تتيح إمكانية الحجز المسبق لهاتف IPhone 11 بداية من السبت المقبل

يتاح الحجز المسبق لمدة أسبوع كامل للراغبين في اقتناء هاتف iPhone 11 الجديد

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “تريد لاين” الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، عن إتاحة عملية الحجز المسبق لهاتف iPhone 11 الجديد بإصداراته الثلاثة: iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max، بدءًا من السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر، تحديدا في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا.

وسوف يتاح الحجز المسبق لمدة أسبوع كامل للراغبين في اقتناء هاتف iPhone 11 الجديد، بعدة طرق سواء عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال الاتصال برقم الكول سنتر 19857، أو من خلال فروع تريد لاين المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وصرح إيهاب مدحت، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “تريد لاين”، قائلا: “إطلاق هاتف آيفون الجديد داخل مصر يعد من الأحداث الضخمة التي ينتظرها عشاق الهواتف داخل مصر، ما يجعلنا حريصين على تقديم عروض ومميزات حصرية لعملاء أبل في مصر، باعتبارنا الموزع الرئيسي والأكبر داخل مصر”.

وقال مدحت فى بيان صحفى اليوم الأربعاء “قررنا هذا العام إطلاق مميزات غير مسبوقة، فلأول مرة سنتيح ميزة التأمين ضد كسر الشاشة لكل عميل يقوم بحجز وشراء هاتف iPhone 11 الجديد، بالتعاون مع شركة AXA التي تعد من أكبر شركات التأمين العالمية، ويمتد التأمين لمدة 12 شهرا، ويحصل عليه العميل مجانا بمجرد شراء الهاتف الجديد، وهي ميزة مهمة للغاية في ظل ارتفاع تكلفة تغيير شاشة الهاتف في حالة تعرضها للكسر”.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة شركة تريد لاين، إلى أنه ستتم إتاحة الفرصة لشراء هاتف iPhone 11 الجديد بنظام التقسيط دون فوائد على فترة 12 شهرا، لكل عملاء بنك CIB سواء Debit Card أو Credit Card، بجانب تسهيل استخراج هاتين البطاقتين إذا كان المشتري ليس من عملاء البنك.

الجدير بالذكر أن سلسلة متاجر تريد لاين تضم ما يقرب من 21 متجرا على مستوى الجمهورية، بجانب 4 مراكز للصيانة والدعم الفني، وتم بناء أعلى درجات الثقة بين تريد لاين وعملاء أبل عبر سنوات طويلة نجحت خلالها شركة تريد لاين في إتاحة جميع منتجات أبل داخل مصر مصحوبة بخدمات حصرية مميزة، ما ساهم في حصول تريد لاين على درجة Apple Premium Reseller وهي أعلى درجة يمكن للموزعين الحصول عليها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »