اتصالات وتكنولوجيا

تروكولر تطلق 3 خصائص جديدة للمستخدمين منها تحديد سبب المكالمة

تقدمها الشركة بالمجان

شارك الخبر مع أصدقائك

 أطلقت تروكولر ثلاث خصائص جديدة للمستخدمين وهي : خاصية تحديد سبب المكالمة Call Reason، وخاصية الجدولة الزمنية للرسائل القصيرة Schedule SMS، وأخيرًا خاصية ترجمة الرسائل القصيرة SMS Translate

وخاصية سبب الاتصال Call Reason تتيح للمستخدمين تحديد سبب اتصالهم، وهو ما يُمكّن المتلقي من معرفة سبب المكالمة، وما إذا كانت المكالمة التي سيتلقاها شخصية أم متعلقة بالعمل أو إذا كانت مكالمة عاجلة لا يمكن تأجيلها. وستعمل هذه الخاصية على زيادة معدلات الرد على المكالمات، خاصة إذا كان الاتصال يتم من رقم جديد غير مسجل على سجل الهاتف الخاص بمتلقي المكالمة.

أما خاصية الجدولة الزمنية للرسائل القصيرة Schedule SMS فإنها تدعم مزايا تحديد هوية المتصل، حيث تتيح للمستخدمين كتابة رسالة نصية تذكيرية وجدولتها زمنيًا للتذكير بأي حدث أو اجتماع أو حتى أصناف البقالة التي يجب عليك شراؤها في نهاية اليوم أو غيرها. بالإضافة لذلك، تتيح خاصية ترجمة الرسائل القصيرة SMS Translate للمستخدمين، الترجمة الفورية لمحتوى الرسالة القصيرة الواردة مباشرة من خلال تطبيق تروكولر دون الحاجة للخروج من التطبيق. تعمل هذه الخاصية للرسائل النصية القصيرة والرسائل الفورية (IM). كل هذه الخصائص تُقدم مجانية لجميع المستخدمين.   

اقرأ أيضا  شركات: التوجه نحو تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والدفع الإلكتروني يعززان نجاح التحول الرقمي بمصر

ويقول ريشيت جونجونوالا-رئيس قطاع المنتجات في تروكولر: “نحن سعداء للغاية بإطلاق الخصائص المبتكرة الجديدة : Call Reason وSchedule SMS وSMS Translate على تطبيق تروكولر. لقد عملنا باجتهاد لابتكار باقة من حلول الاتصالات المتكاملة والمبتكرة لكل مستخدمينا حول العالم، وتمثل هذه الخصائص قفزة كبيرة لتحقيق رسالتنا، لقد أصبحت الاتصالات عام 2020 أكثر سهولة من عدة أوجه، ولكنها من ناحية أخرى أصبحت أكثر تعقيدًا من حيث طرق اتصال الأشخاص من أجل الحصول على المعلومات، إننا كعلامة تجارية عالمية نسعى لتحقيق مبدأنا الرئيسي بشكل فعلي والمتمثل في تصميم منتجات تكنولوجية لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، والعمل دائمًا من أجل الصالح العام، إننا نصغي بشكل دائم لكل مستخدمي تطبيق تروكولر، ونسعى بصدق لتوفير المزيد من الخصائص والمزايا بين أيديهم في عالم الاتصالات”   

اقرأ أيضا  رئيس إى فاينانس: يجب تغيير ثقافة المجتمع لخلق مناخ اقتصادى جيد

خاصية سبب الاتصال Call Reason

لقد كانت خاصية سبب الاتصال Call Reason من أكثر الخصائص المطلوب اضافتها لتطبيق تروكولر عام 2020 من مستخدمي التطبيق حول العالم. ومن خلال هذه الخاصية الجديدة، يتمكن المستخدم من زيادة إمكانية تحديد هوية المستخدم، حيث يقوم المُرسل بكتابة ملحوظة قصيرة قبل اجراء المكالمة حول سبب المكالمة. وستعمل هذه الخاصية على زيادة معدلات الرد على المكالمات الصادرة، حيث سيعرف متلقي المكالمة “لأي سبب تم الاتصال به”. ويمكن للشركات وضع رسالة محددة قبل أي مكالمة عمل، مما يزيد من معدل تفاعل العملاء معهم. يبدأ تشغيل هذه الخاصية من اليوم لكافة مستخدمي نظام اندرويد، وسيتم اطلاقها على هواتف iOS أوائل العام القادم.  

الجدولة الزمنية للرسائل القصيرة Schedule your SMS

اقرأ أيضا  ايتيدا: فتح باب التقدم للبرنامج المصري الإسباني للابتكار في مجال التكنولوجيا

يمكن لمستخدمي التطبيق الآن جدولة الرسائل القصيرة ببساطة، من خلال اختيار أيقونة الجدولة الزمنية أثناء كتابة الرسالة، واختيار يوم وتاريخ الإرسال، بحيث يتم إرسال الرسالة في الموعد والتاريخ اللذان سبق لك تحديدهما، في نفس الوقت يمكنك رؤية الرسالة المجدولة أثناء الدردشة مع الآخرين. هذه الخاصية متاحة على هواتف الآندرويد فقط. 

ترجمة الرسائل القصيرة SMS Translate

يكتشف التطبيق تلقائيًا ما إذا كانت الرسالة مكتوبة بلغة أجنبية على الشاشة، ويظهر اخطار بأن خدمة الترجمة متاحة، قام بتزويد هذه الخدمة ML Kit من Google، حيث تتم معالجة الرسائل داخل التطبيق بمعنى أنّ محتوى الرسائل لن يغادر الهاتف لإجراء الترجمة في تطبيق خارجي. ويتم تحميل حزمة اللغات على هاتفك قبل البدء في الترجمة. ويمكن للمستخدمين تحميل لغات إضافية لاستخدامها أثناء عدم الاتصال على الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان ، هذه الخاصية متاحة على هواتف الآندرويد فقط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »