رياضة

تركي آل الشيخ يحتفل بفوز الأهلي على بيراميدز: «اللي يلعب معانا يستحمل»

استطاع الأهلي «فك النحس» أمام بيراميدز بمسماه الجديد

شارك الخبر مع أصدقائك

علق المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، على انتصار النادي الأهلي على بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الخميس.

واستطاع الأهلي «فك النحس» أمام بيراميدز «بمسماه الجديد» بفضل «أليو ديانج» الذي سجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 .

وكتب تركي آل الشيخ ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: « مبروك الحمدالله الفوز.. العقدة راحت بعدي».

واستكمل آل الشيخ حديثه عبر صفحته، حيث قال: «اللي يلعب معنا يستحمل».

وكانت العلاقات بين تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد عادت بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد إعلان الأهلي رفضه التام لاستقالة الرئيس الشرفي للنادي، في ظل عدم قبول مثل هذه الاستقالات من قبل في تاريخ القلعة الحمراء.

من جانبه، أعلن تركي آل الشيخ، اعتزازه بخطاب الأهلي بشأن الاستقالة، مُبينًا حبه للقلعة الحمراء، ودعمه لها الدائم فيما يتعلق بالأمور المادية.

وكان النادي الأهلي المصري قد أصدر بيانًا رسميًا توجه من خلاله بالشكر إلى تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية الرئيس الشرفي للأهلي المصري ، على دعم الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، بعد تأهلهم إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »