اتصالات وتكنولوجيا

«تركتو» تجرى أكثر من 200 عملية شهريا

أوضح أسامة شكرى أن الشركة تهتم بتدريب السائقين قبل بدء العمل، ويشمل التدريب كيفية التعامل مع التطبيق، واحترام قواعد المرور، وكيفية التعامل مع المستخدم بشكل لائق يوفر الراحة للعملاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أسامة شكرى، مدير الحسابات بالشركة، إن “تركتو” بدأت عملها بالسوق المصرية منذ عام 2018، وتمتلك أكثر من 5 آلاف سيارة للنقل الثقيل، و 6 آلاف سائق عبر منصتها، وتستهدف الوصول إلى 10 آلاف سائق كحد أدنى قبل نهاية العام الجارى.

وأضاف شكرى فى تصريحات لـ”المال”، أن عدد مستخدمى التطبيق يصل إلى 50 ألف مستخدم، وتجرى شهريا ما يقرب من ألفى عملية نقل.
وأوضح أن الشركة تهتم بتدريب السائقين قبل بدء العمل، ويشمل التدريب كيفية التعامل مع التطبيق، واحترام قواعد المرور، وكيفية التعامل مع المستخدم بشكل لائق يوفر الراحة للعملاء.

وأشار إلى أن الشركة تغطى جميع محافظات الجمهورية، وتركز حاليا على تطوير التطبيق لتقديم تكنولوجيا أفضل للعملاء والسائقين لديها، إضافة إلى التفاوض حاليًا مع عدد من شركات التأمين للتأمين على سائقى الشركة.

ولفت إلى أن المستخدمين يتقبلون الفكرة بشكل جيد، حيث يطلب المستخدم السيارة، ويفتح مزادا بين السائقين الأقرب منه، ويتم إرسال السائق الأرخص له، موضحا أن الشركة تقدم للسائق رحلة للذهاب والعودة، مما يوفر له مبلغا أكبر.

وقال شكرى إن الشركة توفر خدمة عملاء تعمل 18 ساعة فى اليوم، ومن المستهدف إطلاقها على مدار الـ 24 ساعة؛ لتلقى شكاوى العملاء والسائقين.
وأوضح أن الشركة تمتلك حصة تصل لأكثر من %90 من السوق، مقارنة بحصة المنافسين، ويعمل بالشركة ما يقرب من 200 موظف فى الأعمال الإدارية، وتوفر الشركة الدفع نقدًا أو من خلال الكارت الذكى.

محمود جمال – سمية كمال

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »