عقـــارات

ترسية 551 قطعة أرض في »أگتوبر«

كتب ــ محمود إدريس:   أجريت أمس، أولي جولات القرعة العلنية لتخصيص أراضي الإسكان العائلي بمدينة 6 أكتوبر.   وأسفرت القرعة عن ترسية 551 قطعة أرض من المساحات الكبيرة البالغة 276 متراً للقطعة الواحدة، للمتقدمين عن طريق فروع بنك الإسكان…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ــ محمود إدريس:
 
أجريت أمس، أولي جولات القرعة العلنية لتخصيص أراضي الإسكان العائلي بمدينة 6 أكتوبر.
 
وأسفرت القرعة عن ترسية 551 قطعة أرض من المساحات الكبيرة البالغة 276 متراً للقطعة الواحدة، للمتقدمين عن طريق فروع بنك الإسكان والتعمير بمناطق الزمالك والمانسترلي ومدينة نصر ومصر الجديدة والإسماعيلية والتجمع الخامس وروكسي والمحور و6 أكتوبر.
 
كشف يسري صالح، مستشار رئيس مجلس إدارة البنك، المشرف علي قطاع الشئون الإدارية والعلاقات العامة لـ»المال« عن تقدم 30 ألفاً و30 مواطناً بطلبات الحصول علي الأراضي عن طريق هذه الفروع، وحضر منهم القرعة نحو 2000 مواطن، وتستمر جولات القرعة اليوم وغداً علي باقي القطع الكبيرة للمتقدمين بباقي فروع البنك، والقطع الصغيرة البالغة مساحتها 209 أمتار.

 
من جانبه، قال جمال عشري، عضو لجنة الإسكان بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة: إن اللجنة تلقت دعوة من وزارة الإسكان وبنك الإسكان والتعمير لحضور ممثل منها اجراء القرعة، ولفت إلي أن أداء لجنة الفرز وإجراء القرعة كان مرضيا جداً، واستطاعت أن تتلافي كل الشبهات، مثل تدخل الوساطة أو الرشوة في أي من مراحل اجراء القرعة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »