نقل وملاحة

ترسانة السويس البحرية: محفظة الأعمال بالقناة تمتد حتى أبريل 2020

ومن ناحيته أشار المغربي الى أن شركته استقبلت منذ أيام الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس وعدد من قيادات هيئة قناة السويس

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت شركة ترسانة السويس برفع الوحدة pms3308 التابعة لشركة الخدمات البحرية ، على الحوض الجاف لتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح للوحدة ، التى يبلغ طولها 67 مترا وعرض 17 مترا وحمولة 2266.93 طن.

وقال المهندس عصام المغربى ، إن شركته تقوم حاليا بالإضافة إلى أعمال صيانة الوحدات ، بتنفيذ 4 مراكب صيد لصالح المشروع القومى لإنشاء 100 مركب صيد ، إلى جانب بناء عدد من الوحدات البحرية والكبارى التابعة لأسطول هيئة قناة السويس ، لافتا إلى أن الشركة لديها حجم أعمال يمتد حتى أبريل 2020

اقرأ أيضا  وزير النقل يستقبل نظيره السعودي لبحث تدعيم التعاون بين الجانبين

ومن ناحيته أشار المغربي ، إلى أن شركته استقبلت منذ أيام الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس وعدد من قيادات الهيئة ، فى إطار خطة الفريق ربيع لتطوير إمكانيات وقدرات شركة ترسانة السويس البحرية وغيرها من الترسانات ، التى تعمل تحت راية هيئة قناة السويس.

وشملت الجولة التفقدية القزق الرافع الميكانيكى وما عليه من أعمال بناء للسفن والحوض الجاف وورش الإصلاح بالشركة.

اقرأ أيضا  كامل الوزير يترأس اجتماع مجلس وزراء النقل العرب

وقد حرص فيها الفريق أسامة ربيع ، على التقاط الصور مع أبنائه من العاملين بالشركة ، كما طالبهم ببذل المزيد من الجهد ، من أجل إعلاء شأن شركة ترسانة السويس البحرية.

شركة ترسانة السويس البحرية تأسست عام 1962 على خليج السويس وهى تعمل فى إصلاح وبناء السفن والعائمات والخزانات والإنشاءات المعدنية والمواسير والكبارى وتصنيع عائمات وخطوط طرد وصيانة وإصلاح معدات التكريك وهى الشركة السادسة.

اقرأ أيضا  ميناء دمياط يستقبل ناقلة الغاز المسال «MARAN GAS KALYMNOS»

وتقع الشركة على خليج السويس بالمدخل الجنوبى للقناة وهى بهذا الموقع المتميز اكتسبت شهرة عالمية فى مجال إصلاح السفن ومقرها 5 شارع شهداء اليمن بورتوفيق السويس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »