سيـــاســة

ترامب ينشر رسالة ودية من بوتين

الفرنسية نشر الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، رسالة من نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، يأمل فيها الأخير بالتعاون بين موسكو والولايات المتحدة، والارتقاء بالعلاقات إلى "مستوى نوعي جديد". وفي بيان أصدره فريق ترامب، وصف رئيس أمريكا رسالة بوتين أنها "ودية جدًا"، ويدعو فيها الرئيس الرو

شارك الخبر مع أصدقائك

الفرنسية

نشر الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، رسالة من نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، يأمل فيها الأخير بالتعاون بين موسكو والولايات المتحدة، والارتقاء بالعلاقات إلى “مستوى نوعي جديد”.

وفي بيان أصدره فريق ترامب، وصف رئيس أمريكا رسالة بوتين أنها “ودية جدًا”، ويدعو فيها الرئيس الروسي وفق ترجمة غير رسمية “إلى اتخاذ تدابير فعلية، للإرساء إطار للتعاون الثنائي، في مجالات مختلفة، ورفع التعاون على الساحة الدولية إلى مستوى نوعي جديد”، وهي رسالة مقتضبة للتهنئة بأعياد نهاية العام.

وأضاف بوتين في الرسالة: “التحديات العالمية، والإقليمية التي واجهها البلدان في الأعوام الأخيرة تظهر أن العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا تبقى عاملًا مهمًا لضمان الاستقرار، والأمن في العالم اليوم”.

وتشهد العلاقات بين موسكو وواشنطن أزمة، تعد الأسوأ منذ انتهاء الحرب الباردة، ترتبط بضم روسيا لشبه جزيرة القرم، والتدخل المباشر للجيش الروسي في سوريا.

شارك الخبر مع أصدقائك