سيـــاســة

ترامب يحاول استعادة شعبيته بخطة اقتصادية تشمل تخفيف العبء الضريبى

سكاي نيوز عربية: في محاولة لوقف تدهور شعبيته، بحسب استطلاعات رأي جديدة، يعلن المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، الأسبوع المقبل، خطته الاقتصادية، التي تشمل تخفيف العبء الضريبي عن الأسر العاملة. وقال مستشارو ترامب، إن كلمته أمام النادي الاقتصادي في ديترويت، ستركز على التجارة

شارك الخبر مع أصدقائك


سكاي نيوز عربية:

في محاولة لوقف تدهور شعبيته، بحسب استطلاعات رأي جديدة، يعلن المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، الأسبوع المقبل، خطته الاقتصادية، التي تشمل تخفيف العبء الضريبي عن الأسر العاملة. وقال مستشارو ترامب، إن كلمته أمام النادي الاقتصادي في ديترويت، ستركز على التجارة، والضرائب، والهجرة، واللوائح، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وعادة ما يطرح المرشحون في الانتخابات رؤيتهم الاقتصادية في النادي الذي يضم في عضويته كبار رجال الأعمال. وستكون كلمة ترامب في ديترويت، الأولى التي تركز على الاقتصاد منذ إعلانه تشكيل فريق من المستشارين الاقتصاديين يضم 13 عضوا الأسبوع الماضي.

وقال أحد مسؤولي حملة ترامب، إن خطته ستخفف الأعباء الضريبية عن الأسر التي تتحمل تكلفة رعاية طفل، لافتاً إلى أن ترامب سيقترح أيضاً حماية أكبر للملكية الفكرية في الولايات المتحدة، وحظر مؤقت على إصدار أي لوائح جديدة. كما تشمل الخطة اقتراح ضريبة شركات نسبتها 15%، وهي فكرة مطروحة على موقعه على الإنترنت.

شارك الخبر مع أصدقائك